رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الدبلوم التجاري برقم الجلوس 2022.. ظهرت أخيرا

نتيجة الدبلوم التجاري برقم الجلوس 2022.. ظهرت أخيرا

ظهرت أخيرا نتيجة الدبلوم التجاري برقم الجلوس 2022 وأصبحت النتيجة متاحة الآن أمام جميع الطلاب للثانوي التجاري، ليتمكن الطلاب من الحصول على النتيجة واستكمال باقي مراحل التعليم بعد شهادة دبلوم التجارة

واعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة امتحانات دبلومات التجارة وأصبحت متاحة الآن لجميع الطلاب وأصبحت نتيجة دبلوم التجارة متاحة الآن بعد اعتمادها ليستطيع الطلاب الحصول عليها.

نسبة نجاح طلاب الدبلومات الفنية 2022

الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني قال إن عدد حضور طلاب الدبلومات الفنية بلغ 789351 طالبا وطالبة، وذلك من العدد الكلي للطلاب المقيدين الذي تجاوز 800 ألف طالب وطالبة.

وبلغت نسبة نجاح طلاب الدبلومات الفنية 68.36 %، وبلغ عدد الناجحين 539564 طالبا وطالبة.

وأعلن مجاهد أن الطلاب الذين لم يوفقوا في امتحانات الدور الأول سيحق لهم دخول امتحانات الدور الثاني وعددهم 215572 طالبا وطالبة.

كما ان هناك عدد من الطلاب باقين للإعادة وسيتوجب عليهم إعادة العام الدراسي كاملا، وعددهم 34204 طالبا وطالبة.

نتيجة دبلوم تجارة 2022 بالإسم فقط

ويمكن لطلاب دبلوم التجارة الحصول على نتيجتهم بالإسم فقط من خلال الذهاب إلى المدرسة التابع إليها الطالب وستجد النتيجة معلقة في فناء المدرسة، حيث أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني النتيجة للطلاب مجانا ويمكن الحصول عليها بعد ساعات من ظهور النتيجة إلكترونيا حيث ظهرت الآن.

نتيجة دبلوم تجارة برقم الجلوس 2022

ويمكن لطلاب الدبلوم التجاري الحصول على النتيجة الآن، من خلال الرابط الذي أتاحته وزارة التربية والتعليم الفني للطلاب، اضغط هنا واحصل على النتيجة.

إذا لم يفتح معك الرابط بشكل سريع، انتظر قليلا وسيفتح معك الرابط وتحصل على النتيجة

محمد مصطفى

محمد مصطفى

صحفي مصري يكتب في الرياضة والتعليم والأخبار العامة