رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر أخبار امتحان الديناميكا ثانوية عامة 2022

آخر أخبار امتحان الديناميكا ثانوية عامة 2022

شاع القلق بين أولياء الأمور بعدما دلف الطلاب إلى اللجان لأداء امتحان الديناميكا، ومن ثم بدأت التساؤلات بشأن آخر أخبار امتحان الديناميكا ثانوية عامة 2022 في محاولة منهم للاطمئان على الطلاب.

انطلقت لجنة امتحان الديناميكا للصف الثالث الثانوي 2022 في تمام الساعة 9 صباحًا بالموعد المحدد لها، دون حدوث أي مشكلة خلال الدقائق الأولى من الامتحان، ليتم توزيع كتيب المفاهيم على الطلاب قبل توزيع الأسئلة.


آخر أخبار امتحان الديناميكا للصف الثالث الثانوي 2022

ومع مرور دقائق معدودة من مدة امتحان الديناميكا تالتة ثانوي 2022 نشرت عدد من جروبات الغش الإلكترونية أسئلة الامتحان، ومن ثم تتبعت غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الأسئلة المتداولة للتأكد من صحتها والتصدي لأى محاولات غش أو تصوير الأسئلة وتسريبها أثناء مدة الامتحان.

وطمأن عدد من معلمي المادة أولياء الأمور، الذين تساءلوا عن مستوى الامتحان عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مشيرين إلى أن الامتحان في مستوى الطالب المتوسط.

امتحان الديناميكا للصف الثالث الثانوي 2022

أدى طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية، امتحان الديناميكا على مستوى الجمهورية، وذلك وسط إجراءات احترازية مشددة داخل اللجان لعدم تسريب الامتحان.

كانت قد بدأت امتحانات الثانوية العامة 2022 للمواد الأساسية المضافة للمجموع يوم الأحد الموافق 26 يونيو المنصرم، على أن تستمر إلى يوم الخميس الموافق 21 يوليو المقبل وبعدها تبدأ إجازة نهاية العام 2022.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.