رئيس التحرير أحمد متولي
 إجازة البنك المركزي في عيد الأضحى 2022 قراره بخصوص الإجازة؟

إجازة البنك المركزي في عيد الأضحى 2022 قراره بخصوص الإجازة؟

يتابع العاملين في البنوك والمتعاملين معها من مختلف العملاء عن كثب إجازة البنك المركزي في عيد الأضحى 2022، قراره بخصوص الإجازة كم يوم ومتى موعدها يبدأ وينتهي؟

والجهة المنوط بها إصدار قرار منح العطلة الرسمية للبنوك والقطاعات المصرفية هي البنك المركزي المصري، ولذلك ازداد التساؤل من قبل الموظفين، العاملين وأيضًا العملاء من مختلف المحافظات عن إجازة البنك المركزي في عيد الأضحى المبارك 2022.

إجازة البنك المركزي في عيد الأضحى

وللمرة الأولى لم يصدر حتى الآن قرار إجازة البنك المركزي في عيد الأضحى للعاملين بالبنوك، ولكن هذه المرة صدر البيان عن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

وجاء قرار رئيس الوزراء بخصوص عطلة العيد بمنح العاملين في الدولة عطلة رسمية خلال أيام العيد، وشمل القرار إجازة البنك المركزي في عيد الأضحى، نيابة عنه.

ووفقًا للقرار الصادر مساء أمس الاثنين 4 يوليو 2022 والخاص بمنح إجازة البنك المركزي في عيد الأضحى، وغيره من القطاعات عطلة رسمية من يوم السبت 9 يوليو إلى الخميس 14 من ذات الشهر، على أن تكون مدفوعة الأجر.

إجازة عيد الأضحى البنك المركزي 2022

وشمل قرار إجازة عيد الأضحى البنك المركزي 2022، أي الجهات التابعة له، وهي البنوك، بالإضافة إلى العاملين في الوزارات، المصالح الحكومية، الهيئات العامة، وحدات الإدارة المحلية ، شركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام.

وتنقضي إجازة البنك المركزي في عيد الأضحى يوم السبت على أن يعاود العاملين بالبنوك عملهم بداية من يوم الأحد 17 يوليو 2022.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية