رئيس التحرير أحمد متولي
 هل تم إعدام محمد عادل قاتل نيرة أشرف ومتى موعد إعدامه بعد الحكم عليه؟

هل تم إعدام محمد عادل قاتل نيرة أشرف ومتى موعد إعدامه بعد الحكم عليه؟

ما بين مؤيدٍ ومعارض، من يرغب في التشفي في القاتل بنيل جزائه وتوقيع أقصى العقوبة عليه لعدم تكرارها، ومن يتعاطف مع شاب يتمتع بكامل قواه العقلية، قتل نفسًا بغير نفس مع سبق الإصرار والترصد، يتساءل الجميع هل تم إعدام محمد عادل قاتل نيرة أشرف بعد الحكم عليه؟

قتل طالب كلية الآداب بجامعة المنصورة زميلته التي ادعى حبها، ولو حمل لها قدرًا كبيرًا من الكره لن يشفع له ذلك في إزهاق روحها وحرمانها من حقها الذي حباها الله إياه في الحياة، ووثقت الواقعة بأجهزة التصوير وبشهادة الشهود، وكل من كان على مرأى ومسمع بالقضية يتساءل الآن هل تم إعدام محمد عادل؟ وما مصيره الآن؟

الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

هل تم إعدام محمد عادل؟

وبعد إحالة أوراق المتهم بقتل الطالبة نيرة أشرف، فتاة المنصورة، إلى فضيلة مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، هل تم إعدام محمد عادل عقب صدور حكم محكمة جنايات المنصورة، الدائرة الرابعة، بتاريخ الأربعاء 6 يوليو 2022، بالإعدام شنقًا؟

وحتى اليوم فإن الإجابة على سؤال هل تم إعدام محمد عادل؟ تكون بالنفي، حيث لم يتم حتى الآن تنفيذ عقوبة الإعدام على المتهم بقتل طالبة المنصورة نيرة أشرف، ولكن متى ينفذ؟

موعد إعدام محمد عادل

وكشف خالد عبد الرحمن، محامي أسرة نيرة أشرف، موعد إعدام محمد عادل، حيث قال أنه بعد إحالة أوراقه للمفتي من المقرر أن تبدأ فترة التوقيع على النقض الميري لمدة أسبوع، ثم تبدأ فترة النقض ومدتها 60 يوم، تبدأ من الأربعاء 6 يوليو، ثم إما أن يتم قبوله ويلغى الحكم أو يرفض، ومنها ستبدأ فترة 3 أشهر أخرى للتنفيذ.

وبناءً على تلك التصريحات فإن موعد إعدام قاتل نيرة أشرف سيكون بعد انقضاء 144 يوم، أي سيتم تنفيذ الحكم يوم 6 ديسمبر 2022 تقريبًا، وبعدها سيتضح هل تم إعدام محمد عادل، طالب كلية الآن وقاتل طالبة المنصورة أم لا.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية