رئيس التحرير أحمد متولي
 أحمد يحيى حارس الإتحاد لماذا بكى اللاعب بعد الهدف الخامس؟ فيديو

أحمد يحيى حارس الإتحاد لماذا بكى اللاعب بعد الهدف الخامس؟ فيديو

تعرض اللاعب أحمد يحيى حارس مرمى فريق الاتحاد السكندري الأول لكرة القدم إلى موقف مأساوي أثناء مباراة فريقه الاتحاد أمام سيراميكا كيلوباترا.

الحدث المأساوي لم يكن تعرض شباك اللاعب لخمسة أهداف دون رد، فهو أمر وارد في كرة القدم، ولكن السبب هو هجوم جماهير سيد البلد على اللاعب بعد دخول الهدف الخامس إلى شباكه، حيث خرج الحارس من اللقاء باكيا في الدقيقة 79 من اللقاء.

سبب بكاء أحمد يحيى حارس الاتحاد

وأرجع لاعبوا الإتحاد سبب بكاء الحارس إلى وفاة شقيقه قبل يومين من اللقاء، إلا أنه قرر الإنضمام إلى معسكر الفريق في اليوم التالي لوفاة شقيقه.

وتلقت شباك أحمد يحيى خمسة أهداف حيث لم يوفق فريق الإتحاد في إحراز أي هدف لحفظ ماء الوجه، ما دفع الجماهير إلى الهجوم على الحارس الذي لم يتحمل الأمر وقرر مغادرة الملعب.

أحمد يحيى حارس الإتحاد قال في مداخلية تلفزيونية بعد اللقاء، أنه لن يلعب كرة القد مجددا وأنه سيعتزل اللعب بشكل نهائي بسبب ماحدث.

ورد عليه أحمد ناجي مدرب حراس المرمى لفريق سيراميكا كيلوباترا أن اللاعب لا يتحمل أي هدف من الأهداف الخمسة التي دخلت مرماه خلال اللقاء، مطالبا إياه بالإستمرار في اللاعب بسبب الموهبة التي يتمتع بها الحارس.

من جانبه كرمت رابطة الأندية المصرية اللاعب بإعطائه لقب لاعب الجولة ال24 للدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

الصفحة الرسمية لفريق سيراميكا كيلوباترا هي الآخرى دعمت اللاعب قائلة، من أجل هذا تلعب كرة القدم.

ويحتل فريق الإتحاد السكندري المركز العاشر في ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 28 نقطة، بينما تقدم فريق سيراميكا كيلوباترا للمركز التاسع عند 29 نقطة.

 

محمد مصطفى

محمد مصطفى

صحفي مصري يكتب في الرياضة والتعليم والأخبار العامة