رئيس التحرير أحمد متولي
 صور وتفاصيل حريق مدينة نصر اليوم داخل مستشفى طب أسنان الأزهر

صور وتفاصيل حريق مدينة نصر اليوم داخل مستشفى طب أسنان الأزهر

اندلع ظهر اليوم الاثنين 25 يوليو 2022 حريق مدينة نصر الهائل الذي التهم أصاب مستشفى طب أسنان الأزهر للبنين، وتحديدًا في الطابق الأرضي بالمبنى، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور وتفاصيل الحريق على الإنترنت.

وكشف مصدر بجامعة الأزهر عن تفاصيل حريق مدينة نصر الذي اندلع منذ قليل داخل مبنى الكلية، والخاصة بمكانه والخسائر التي لحقت بالجامعة جرائه.

حريق مدينة نصر

وأوضح المصدر أن حريق مدينة نصر اشتعل في مخلفات تابعة لكلية طب أزهر بنين في الطابق الأرضي من المبنى، ولكن لم ينتج عن الحريق أي خسائر في الأرواح، حيث توجهت سيارات قوات الحماية المدنية نحوها وأخمدتها قبل امتدادها لباقي أدوار الكلية.

وتلقت عمليات الإطفاء بمحافظة القاهرة إخطارًا بـ حريق مدينة نصر، وتوجهت سيارتي إلى مكان الحريق بتوجيه من اللواء انتصار منصور، مدير الحماية المدنية بالقاهرة.

وفيما يتعلق بالخسائر المادية التي لحقت بالمستشفى من حريق مدينة نصر، فقد شملت محتويات الدور الأرضي الممتدة على مساحة 40 متر، ولكن دون وجود إصابات أو خسائر في الأرواح، وتم تحرير محضر بالواقعة.

صور حريق مدينة نصر

وتم تداول صور حريق مدينة نصر على مواقع التواصل الاجتماعي في حالة من الذهول والرعب الذي انتابهم خوفًا على سلامة العاملين بها المترددين عليها، والطلاب.

وهذه مجموعة من الصور التي التقطت لـ حريق مدينة نصر اليوم الاثنين داخل مقر كلية طب أسنان بنين جامعة الأزهر:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية