رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 محافظة القاهرة بالرقم القومي

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 محافظة القاهرة بالرقم القومي

ظهرت نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 محافظة القاهرة برقم الجلوس وبالاسم على رابط بوابة الأزهر الإلكترونية عبر الإنترنت عقب اعتمادها رسميًا من الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف.

ويستطيع الطلاب الذين خضعوا لامتحانات الدور الأول الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 محافظة القاهرة، ومعرفة درجاتهم وموقفهم من النجاح أو الرسوب في جميع المواد الدراسية من الشعب الثلاث علمي، أدبي والشعبة الإسلامية.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 محافظة القاهرة

وأعلن الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، أسماء الأوئل على مستوى الجمهورية بجميع القطاعات، في مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 محافظة القاهرة وكافة المحافظات الأخرى.

وكشف القطاع عن نسبة النجاح في الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 وأعداد الراسبين في امتحانات الصف الثالث الثانوي الأزهري الدور الأول.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 بوابة الأزهر

وباتباع الخطوات الآتية سيتمكن طلبة وطالبات المعاهد الأزهرية بمحافظة القاهرة من الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 بوابة الأزهر الإلكترونية حددت الرابط التالي لمعرفة الدرجات برقم الجلوس:

  • ادخل على هذا الرابط.
  • اكتب رقم الجلوس.
  • اضغط على أيقونة إظهار النتيجة.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 بالاسم

وفي حال عدم تمكنك من الوصول إلى نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 بالاسم عن طريق البوابة الإلكترونية، تستطيع الحصول عليها بالتوجه إلى مقر المعهد المقيد به ومعرفة درجاتك ونسب النجاح في الشهادة الثانوية الأزهرية.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية