رئيس التحرير أحمد متولي
 ظهرت نتيجة الثانوية الأزهرية محافظة أسيوط 2022 بالاسم ورقم الجلوس

ظهرت نتيجة الثانوية الأزهرية محافظة أسيوط 2022 بالاسم ورقم الجلوس

ظهرت نتيجة شهادة الثانوية الأزهرية بمحافظة أسيوط 2022 رسميا، ويتاح للطلاب الاطلاع عنها سواء إلكترونيا أو ورقيا بالمعهد والمنطقة الأزهرية بالمحافظة.

وأعلنت نتيجة الصف الثالث الثانوي بمحافظة أسيوط بعد حوالي ثلاثة أسابيع من انتهاء الطلاب من أداء الامتحانات التي أجريت في المعاهد التابعة للإدارات التعليمية المختلفة التابعة لمراكز المحافظة.

وكان جدول امتحانات شهادة إتمام دراسة الثانوية الأزهرية استمر في الفترة من 4 يونيو حتى 7 يوليو بالنسبة للقسم العلمي، ومن 5 يونيو إلى 5 يوليو بالنسبة للأدبي.

اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

أعلن المركز الإعلامي للأزهر الشريف اعتماد نتيجة شهادة إتمام دراسة الثانوية الأزهرية الدور الأول للعام الدراسي 2021-2022.

وعقد مؤتمر الإعلان عن النتيجة الساعة 12 ظهر اليوم الخميس 28 يوليو، حيث اعتمدها وكيل الأزهر، الدكتور محمد الضويني، نيابة عن شيخ الأزهر، الدكتور أحمد الطيب.

وتضمن المؤتمر الإعلان عن النسبة العامة للنجاح في شهادة الثانوية الأزهرية الدور الأول للعام الدراسي 2021-2022، والنسبة الخاصة بكل شعبة منفصلة، وقائمة الأوائل لكل شعبة.

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 محافظة أسيوط

وفتحت بوابة الأزهر الإلكترونية على الإنترنت صفحة الاستعلام عن نتائج الصف الثالث الثانوي الأزهري الدور الأول 2021-2022 محافظة أسيوط برقم الجلوس، من هنا، أو من خلال النافذة التالية مباشرة:

​​​​​​​

ويكون الاستعلام عن النتائج من خلال رقم الجلوس أو الرقم القومي للطالب المصري، وجواز السفر لغير المصري، وتظهر النتيجة بالدرجات للناجحين في الدور الأول.

وتكون النتيجة الإلكترونية عبارة عن درجات الطالب في المواد الناجح فيها، وفي حالة رسوب الطالب في مقرر أو أكثر تكتب له النتيجة دور ثان.

وأرسلت الإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية كشوف نتائج طلاب محافظة المنيا للمنطقة الأزهرية بالمحافظة تمهيدا لتعليق الكشوف في المعاهد مع بداية الأسبوع المقبل.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011