رئيس التحرير أحمد متولي
 بالرابط.. كيفية الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 بكل الطرق

بالرابط.. كيفية الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 بكل الطرق

بعد اعتماد النتائج، نوضح للطلاب بالرابط كيفية الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 بكل الطرق لمعرفة درجات المواد علمي وأدبي والمجموع الكلي.

واعتمد الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، نتيجة تالتة ثانوي أزهر 2022 لجميع الشعب، والتي ظهرت بالرابط الإلكتروني لبوابة الأزهر على الإنترنت ظهر اليوم الخميس 28 يوليو.

بالرابط

ويستطيع طلبة وطالبات الثانوية الأزهرية معرفة نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري بالرابط الرسمي للأزهر الشريف، والذي تعلن من خلال نتائج الطلاب الرسمية.

وللحصول على نتيجة تالتة ثانوي والمتاحة بالرابط المرفق في السطور الآتية، عليهم اتباع الخطوات اللازمة وكتاب الرقم القومي ليتمكنوا من معرفة درجاتهم في نهاية العام الدراسي، والذي بلغت نسبة النجاح فيها 57,31% بالقسمين العلمي والأدبي.

رابط الموقع

وبالدخول على رابط الموقع الرسمي لبوابة الأزهر الإلكترونية من هنا تستطيع معرفة درجاتك في الثانوية الأزهرية 2022 بعد كتابة الرقم القومي والضغط على أيقونة بحث.

كيفية الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

وأوضح قطاع المعاهد الأزهرية كيفية الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022، والتي تتاح بالاسم، بالرقم القومي وأيضًا برقم الجلوس وبرقم جواز السفر.

تستطيع بالرابط الحصول على نتيجتك بالرقم القومي، أما معرفة النتيجة برقم الجلوس فتتم بعد التوجه إلى المعهد المقيد به الطالب أو الطالبة والاطلاع على الكشوف الموجودة بها، وأما الطريق الأسهل فهي التعرف على درجاتك ومجموعك الكلي بالاسم فقط، وهو يتم بنفس الكيفية من خلال قوائم المعهد والمرتبة وفقًا للحروف الأبجدية.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية