رئيس التحرير أحمد متولي
 قصف غزة.. إصابات وضحايا ودمار شامل بالصور

قصف غزة.. إصابات وضحايا ودمار شامل بالصور

أعلن الاحتلال الإسرائيلي قصف غزة، بعدما شن عملية عسكرية واسعة نالت من مواطنيها شرقًا وغربًا، ما تسبب في حالة من الهلع بينهما ووقوع عدد كبير من الإصابات والوفيات.

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بهشتاج #غزة_تحت_القصف الذي تم تداول العديد من صور المصابين والجرحى معه، ليسيطر الحزن والآسى على جميع المواطنين بكافة أنحاء الدول العربية.

الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

غزة تحت القصف

اغتال جيش الاحتلال، تيسير الجعبري قائد الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، إثر الغارات التي شنها مساء اليوم الجمعة على قطاع غزة.

شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي،غارتين على شقة في برج وسط مدينة غزة، وأخرى على مرصد للمقاومة شمال القطاع، والتي أسفرت عن سقوط 5 شهداء بينهما طفلة.

قصف غزة اليوم

أحاطت أصوات قصف غزة المكان ليسيطر الخوف على الجميع، وبقى المشهد عبارة عن حالة من الكر والفر بين المواطنين والأطفال هروبًا من الدمار والحرب التي شنها الاحتلال الإسرائيلي.

أعلنت وزراة الصحة الفلسطينية، ارتفاع ضحايا قصف غزة اليوم لتصل إلى 7 فلسطينيين، وإصابة 40 آخرين، وذلك كما ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية.

أكد وزير الدفاع الإسرائيلي، أن عملية قصف غزة تهدف إلى إزالة تهديد ملموس على مواطني إسرائيل، في إشارة إلى توسيع تلك العملية العسكرية الجارية الآن.

قصفت دبابات الاحتلال الإسرائيلي شرق بلدة بيت لاهيا شمال القطاع، والعديد من المناطث المختلفة منها شراب العسل التي تقع شرق خان يونس جنوب غزة، فضلًا عن مناطق مختلفة وسط القطاع.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.