رئيس التحرير أحمد متولي
 مؤشرات تنسيق كلية الزراعة جامعة عين شمس 2022 المتوقع

مؤشرات تنسيق كلية الزراعة جامعة عين شمس 2022 المتوقع

تنسيق كلية الزراعة جامعة عين شمس 2022 المتوقع ينشره موقع شبابيك خلال السطور التالية، في ظل الدرجات ونسب النجاح في الثانوية العامة للعام الدراسي 2021 - 2022.

وظهرت نتيجة الثانوية العامة 2022 ظهر السبت 6 أغسطس 2022، بعدما اعتمدها وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

كلية الزراعة جامعة عين شمس

وتضم كلية الزراعة جامعة عين شمس العديد من الأقسام المختلفة، مهم قسم المجتمع الريفي والإرشاد الزراعي الذي يضم 3 شعب هي الاقتصاد الزراعيي - المجتمع والتخطيط الريفي - التعاون الزراعي.الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

وهو يهتم بدراسة الموضوعات البحثية في مجالي علوم الأراضي وعلوم المياه.

قسم الألبان، الذي يعتمد على دراسة إنتاج الجبن الأبيض بالمواصفات القياسية والكيميائية الحيوية ببكتيريا البادئ المتعلقة بصناعات الألبان.

قسم أمراض النبات

وهو الذي يهتم بحماية المستدامة للمحاصيل، للعمل على تطوير الإنتاج الزراعي والبحث العلمي.

قسم الإنتاج الحيواني، ويؤهل هذا القسم خريجيه للعمل بمجالات الإنتاج الحيواني، وتقديم الخبرات والاستشارات العلمية والعملية للشركات وأصحاب المشاريع الصغيرة.

وقسم البساتين الذي يتيح لطلبة الدراسات العليا فرص التسجيل لدرجتي الماجستير والدكتوراه في ثلاث تخصصات هي الفاكهة ومحاصيل الخضر ونباتات الزينة والنباتات الطبية والعطرية.

قسم الفاكهة يهتم بالدراسة العملية والنظرية في مجال الفاكهة والمجالات المرتبطة به، ليضمن تفوقهم وتميزهم، من خلال برامج تعليمية وبحثية غير تقليدية.

تنسيق كلية الزراعة جامعة عين شمس 

وبعد الإعلان عن نسب نجاح الثانوية العامة تنشر لكم مؤشرات تنسيق كلية الزراعة جامعة عين شمس 2022 المتوقع.

وتشير المؤشرات إلى ارتفاع تنسيق كلية الزراعة جامعة عين شمس 2022 بمقدار من 1% إلى 2% بما يعني من 4 إلى 8 درجات.

وكان تنسيق كلية الزراعة جامعة عين شمس في العام الماضي كلية الزراعة جامعة عين شمس 296 درجة لطلاب علمي علوم، ومتوقع أن يرتفع ما بين 300 إلى 309 درجة.

بينما تنسيق كلية الزراعة جامعة عين شمس شعبة علمي رياضة 270 درجة في العام الماضي، ونتوقع أن يرتفع ما بين 274 إلى 278 درجة. 

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم