رئيس التحرير أحمد متولي
 لينك tazalom emis gov eg رابط التظلمات الثانوية العامة 2022 ومعرفة النتيجة

لينك tazalom emis gov eg رابط التظلمات الثانوية العامة 2022 ومعرفة النتيجة

فتحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لينك tazalom emis gov eg رابط التظلمات الثانوية العامة 2022 للطلاب الراغبين في التظلم على النتيجة التي ظهرت يوم السبت الماضي، وفق ضوابط محددة.

وأعلنت الوزارة أن تظلمات الصف الثالث الثانوي تقدم إلكترونيًا من خلال tazalom emis gov eg على موقعها عبر الإنترنت في مواعيد محددة، وهو ما يجب على كافة طلاب الثانوية العامة ممن يرغبون في ذلك اتباع الخطوات المطلوبة لنجاح عملية التقديم.

رابط التظلمات الثانوية العامة 2022

لمدة 10 أيام متتالية تتيح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عبر رابط التظلمات الثانوية العامة 2022 tazalom emis gov eg التسجيل لتقديم التظلم، على أن تبدأ بعد 48 ساعة من ظهور النتيجة التي أعلنت رسميًا يوم السبت 6 أغسطس الجاري.

ويتم فتح الرابط الإلكتروني tazalom emis gov eg  تظلمات تالتة ثانوي 2022 بداية من اليوم الاثنين 8 أغسطس ويستمر التقديم حتى 17 من الشهر ذاته، ما لم يتم مد الفترة، مقابل رسوم قدرت بـ 300 جنيه للمادة الواحدة.

tazalom emis gov eg

وعلى طلبة وطالبات الثانوية العامة الدخول على tazalom emis gov eg الخاص بـ موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني واتباع الخطوات التالية بكتابة البيانات المطلوبة بشكل صحيح، كما يلي:

  • ادخل على هذا الرابط.
  • اختر المديرية التعليمية أو المحافظة.
  • ادخل رقم الجلوس.
  • اضغط على أيقونة تسجيل دخول.

رابط التظلمات

وعن طريق رابط التظلمات 2022، سيتم تحديد مواد التظلم ومواعيد الاطلاع على ورقة البابل شيت، وإخطار طالب الثانوية العامة بنتيجة التظلم، حال تعديلها، للاطلاع واسترداد الرسوم.

وعلى الطالب دخول tazalom emis gov eg وتقديم صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي له، وتلك الخاصة بولي أمره.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية