رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط وطريقة تقديم الجامعة الألمانية بالقاهرة 2022-2023

رابط وطريقة تقديم الجامعة الألمانية بالقاهرة 2022-2023

تعتبر الجامعة الألمانية بالقاهرة من أبرز الجامعات الخاصة التي تروق لعدد كبير من الطلبة والطالبات، لذا يتساءل كلًا منهم عن رابط وطريقة تقديم الجامعة الألمانية بالقاهرة 2022-2023.

نستعرض لك في التقرير التالي كيفية التقديم في الجامعة الألمانية للعام الدراسي الجديد 2022- 2023، فضلًا عن الرابط الذي من خلاله يمكنك التسجيل.

رابط تقديم الجامعة الألمانية بالقاهرة

أصبح التقديم في الجامعة الألمانية بالقاهرة مقتصر على الموقع الرسمي للجامعة فقط، بعدما كان مركزيًا في الأعوام الماضية، حتى يتمكن الطالب من التقديم بكل سهولة.

أعنت الجامعة الألمانية بالقاهرة، فتح باب التقديم لطلاب العام الدراسي الجديد من خلال الضغط على الرابط التالي هنـــــا.

طريقة تقديم الجامعة الألمانية بالقاهرة 2022-2023

طريقة التقديم في الجامعة الألمانية بالقاهرة

تستطيع التعرف على طريقة التقديم جامعة مصر الدولية من خلال النقاط الموضحة أمامك:

الدخول إلى موقع الجامعة الرسمي.

ادخل البيانات المطلوبة منك، كما يرجى التأكد منها.

اضغط على التسجيل.

نظام التقديم للجامعات الخاصة

يتلخص نظام التقديم للجامعات الخاصة هذا العام في التقديم المباشر لكل جامعة من خلال موقعها الإلكتروني، ومن الممكن أن يسبقه أداء اختبار القدرات لبعض الكليات النوعية التي تشترط إجراءها لقبول الطالب.

تسجل الجامعة المتقدم إليها الطالب المتقدمين إلى الكليات المختلفة على النظام المركزي التابع لمركز تقنية الاتصالات والمعلومات بالجامعة بشكل يومي، حيث يتم قبول جميع الطلاب المتقدمين إذا كان مجموعهم أعلى من الحد الأدنى، وعلى الجانب الآخر يتواجد أماكن في الكليات.

وفي حالة إن كان عدد الطلاب المتقدمين أكثر من الأماكن الشاغرة المتاحة بالكليات، سيتم اختيار الطلاب الأعلى وفقًا للمجموع، وهو الأمر الذي تتبعه الجامعات الحكومية أسوة.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.