رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط ظهور نتيجة دبلوم التجارة الدور الثاني 2022 نظام 3 و5 سنوات وموعد إعلانها

رابط ظهور نتيجة دبلوم التجارة الدور الثاني 2022 نظام 3 و5 سنوات وموعد إعلانها

تتيح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للطلاب الحصول على نتائج الامتحانات بعد ظهور نتيجة دبلوم التجارة الدور الثاني 2022 برقم الجلوس أو بالاسم، سواء على رابط إلكتروني أو بطرق أخرى بديلة، وذلك في موعد إعلانها رسميًا.

وعقب اعتماد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتائج الدبلومات الفنية التجارية، يتم على الفور ظهور نتيجة دبلوم التجارة الدور الثاني ونسب النجاح والرسوب لطلاب نظام 3 و5 سنوات.

ظهور نتيجة دبلوم التجارة الدور الثاني

وخضع طلاب الصف الثالث الثانوي التجاري بنظاميه الـ 3 و5 سنوات لامتحانات الملاحق في 30 يوليو 2022 وحتى الخميس 9 أغسطس 2022 وبلغ عدد الطلبة والطالبات المتقدمين للامتحانات 64 ألف و542 طالب وطالبة في 120 لجنة، من المقرر إعلان نتيجة دبلوم التجارة الدور الثاني لهم بالأسماء وبرقم الجلوس أيضًا.

وأجريت الامتحان العملية والمعملية لطلاب الدبلومات الفنية خلال يومي الأربعاء 10 والخميس 11 أغسطس الجاري، وبالتالي تكون قد انتهت كافة الامتحانات وتجرى الاستعداد لـ ظهور نتيجة دبلوم التجارة الدور الثاني 2021-2022.

موعد ظهور نتيجة دبلوم التجارة الدور الثاني

وفي تصريحات سابقة، أعلن الدكتور، محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، موعد ظهور نتيجة دبلوم التجارة الدور الثاني، مشيرًا إلى أنه من المقرر ظهورها في غضون أسبوع إلى 10 أيام من الإدلاء بتلك التصريحات.

وبناءً عليه فإن ميعاد ظهور نتيجة دبلوم التجارة الدور الثاني نظام 3 و5 سنوات 2022 سيكون ما بين يوم السبت 20 والثلاثاء 23 أغسطس الجاري.

نتيجة دور ثاني دبلوم تجارة

وأما عن رابط ظهور نتيجة دور ثاني دبلوم تجارة لطلاب الثانوية الفنية التجارية 2022، فيمكنهم الحصول عليها في الموعد المشار إليه عن طريقين، هما:

رابط ظهور نتيجة دبلوم تجارة برقم الجلوس

ظهور نتيجة دبلوم التجارة برقم الجلوس الدور الثاني 2022 سيكون من خلال بوابة التعليم الفني، ويمكنكم الدخول عليها من هذا الرابط وكتابة البيانات المطلوبة.

نتيجة الدبلوم الدور الثاني

ويمكنكم أيضًا الحصول على نتيجة الدبلوم الدور الثاني 2022 التجاري بالاسم من خلال الكشوف المدرسية.

وعقب ظهور نتيجة دبلوم التجارة الدور الثاني سيتمكن الطلاب من التقديم في الكليات أو المعاهد وفقًا لتنسيق القبول في الجامعات الذي تعلنه وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية