رئيس التحرير أحمد متولي
 الدكتورة باكيناز زيدان بجامعة طنطا تثير الجدل بتصريحاتها عن زوجها

الدكتورة باكيناز زيدان بجامعة طنطا تثير الجدل بتصريحاتها عن زوجها

أثارت الدكتورة باكيناز زيدان بجامعة طنطا، حالة من الجدل الواسعة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وذلك بتصريحاتها عن زوجها التي خطفت الأضواء لتنقسم الآراء بين مؤيد ومعارض.

وكانت قد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بعد حديث الدكتورة شرين غالب نقيبة الأطباء بالقاهرة أمام طالبات كلية الطب بجامعة الأهر الشريف فرع أسيوط، حينما أشارت إلى دور المرأة الناجحة أن تولى بينها وزوجها وأبناءها اهتمامها الأول، ومن ثم عملها.

​​​​​​​

منشور الأستاذة الجامعية باكيناز زيدان المثير للجدل

دونت الدكتورة باكيناز زيدان أستاذ هندسة الموارد المالية بكلية الهندسة جامعة طنطا، عبر حسابها الرسمي، قائلة: «أنا أستاذة جامعية مرموقة مسلمة معتدلة ومستنيرة، ولا يخجلني أن أعترف علنًا بمحبة وعن اقتناع أن التراب اللي بينزل من جزمة زوجي علي دماغي من فوق».

وتابعت زيدان حديثها: «ومن غيره ماسواش قشرة بصلة مش بصلة بحالها، وإني مقدرش أكسر كلامه حباً أو إذعاناً في حضوره أو في غيابه كزوجة مسلمة مطالبة بطاعة ‏الزوج».

وأردفت أستاذ هندسة الموارد المالية بكلية الهندسة جامعة طنطا: «عمري ما اتعاملت معاه بندية ولا أرهقته بطلبات مادية ولا اتخيلت حياتي لحظة واحدة من غيره رغم شخصيتي القوية وعمري ما كنت مهتمة بقضايا المساواة بين الرجل والمرأة، مش بس كده أنا قبل ما أدخل شقتي بقلع كل الألقاب والشهادات بتاعتي على باب الشقة وببقي جوه البيت الست أمينة ‏وهو سي السيد بكل رضا ومحبة، ويارب يكون راضي عني فعلاً بعد كل ده ويكون رضاه سبب في دخولي الجنة».

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.