رئيس التحرير أحمد متولي
 الاستعلام عن ترقيات المعلمين 2022 رابط وخطوات الحصول على موعد ومكان التدريب

الاستعلام عن ترقيات المعلمين 2022 رابط وخطوات الحصول على موعد ومكان التدريب

الاستعلام عن ترقيات المعلمين 2022 رابط وخطوات الحصول عليها أعلنت عنها الأكاديمية المهنية للمعلمين ليبدأ المدرسين إجراءات ترقي أكثر من 223 ألف معلم ومعلمة على مستوى محافظات جمهورية مصر العربية، وذلك للعام الدراسي الجديد 2022 -2023.

الاستعلام عن ترقيات المعلمين 2022

​​​​​​​وكشفت الأكاديمية المهنية للمعلمين عن بدء عقد برامج التنمية المهنية اللازمة ضمن متطلبات منح شهادة الصلاحية للترقي إلى وظائف المعلمين في قاعات التدريب بالإدارات التعليمية.

ويبدأ التدريب بداية من يوم 27 أغسطس 2022 وذلك لعدد من المستهدفين في كل مديرية بالتعاون مع فروع الأكاديمية المهنية للمعلمين.

وأتاحت الأكاديمية المهنية للمعلمين خ عاجلة لكل المعلمين المرشحين المقرر لهم الحصول على الترقية، وذلك في العام الدراسي 2022 -2023.

رابط ترقيات المعلمين

وشددت الأكاديمية على ضرورة الدخول على موقع بيانات كادر المعلم، من خلال الرابط التالي .. من هنا https://academy.emis.gov.eg/

ويمكن طباعة إخطارات التدريب لمعرفة موعد ومكان تنفيذ البرنامج التدريبي من خلال الرابط الموجود أعلاه.

ويقوم المعلم بالدخول على موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين، ثم يدخل البيانات الأساسية ليجد بها موعد ومكان إجراء تدريبات الترقي.

ويكتب المعلم البيانات الشخصية كاملة وهي:

كود المعلم - الاسم الرباعي - المديرية – الإدارة التعليمية - جهة العمل - المرحلة - التبعية - الوظيفة على الكادر - المؤهل - التقدير - تقدير التقرير السنوي العام الماضي - تقدير التقرير السنوي العام قبل الماضي.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم