رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة تنسيق الجامعات الأهلية الحكومية 2022-2023 والنيل والمصرية للتعلم

رابط نتيجة تنسيق الجامعات الأهلية الحكومية 2022-2023 والنيل والمصرية للتعلم

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي رابط نتيجة تنسيق الجامعات الأهلية الحكومية 2022-2023 والذي سيحدد وجهة كل طالب وقبوله في الكليات المتاحة بها من عدمه.

ويتم فتح لينك نتيجة تنسيق الجامعات الأهلية الجديدة، والمنبثقة من الجامعات الحكومية عقب الانتهاء من أعمال التحليل الإحصائي وتوزيع الطلاب وانتهاء مكتب التنسيق من تقسيم شرائح المتقدمين على الكليات التي تقدموا لها.

موقع نتيجة تنسيق الجامعات الأهلية

وتم فتح رابط التنسيق في الفترة من الثلاثاء 23 وحتى الساعة السابعة من مساء يوم 30 أغسطس 2022، واستمر الطلاب في تسجيل رغباتهم لمدة 8 أيام متواصلة، يتم بعدها إعلان النتائج على موقع نتيجة تنسيق الجامعات الأهلية الرسمي.

وأوضحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن نتيجة القبول 2022-2023 ستظهر على لينك تنسيق الجامعات الأهلية، والذي سيتم إتاحته في موعد ظهورها على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص به، يمكنكم الدخول عليه من هنا.

نتيجة تنسيق الجامعات الأهلية

ويعد موقع نتيجة التنسيق الإلكتروني للجامعات الأهلية 2023 خاصًا بنتائج تلك المنبثقة من الجامعات الحكومية، وهي 12 جامعة جديدة، بالإضافة إلى جامعتي النيل الأهلية والمصرية للتعلم الإلكتروني.

وفي الموعد المحدد ينبغي على الطلاب الذين تقدموا للتنسيق الدخول على الموقع الإلكتروني لإعلان نتيجة تنسيق الجامعات الأهلية 2022 والحصول على نتائج القبول في جامعة: الإسكندرية الأهلية، أسيوط الأهلية، المنيا الأهلية، المنصورة الأهلية، شرق بورسعيد الأهلية، بني سويف الأهلية، حلوان الأهلية، الإسماعيلية الجديدة الأهلية، الزقازيق الأهلية، بنها الأهلية، جنوب الوادي الأهلية، المنوفية الأهلية، بالإضافة إلى النيل الأهلية، والمصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية