رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل حادث أتوبيس السويس اليوم وسبب وقوعه وحالة المصابين (صور)

تفاصيل حادث أتوبيس السويس اليوم وسبب وقوعه وحالة المصابين (صور)

وقع صباح اليوم الأربعاء حادث أتوبيس السويس التابع لإحدى الشركات، تزامنًا مع توقيت نقل عشرات العمال إلى محل عملهم، وكشفت الجهات المعنية سبب وقوعه، فضلاً عن أعداد المصابين وأوضاعهم الصحية، وغيرها من المعلومات.

حادث اليوم

أثناء سير أتوبيس شركة ألوماك الذي يحمل لوحة رقم ط ف هـ 9387 محملاً بالعمال صباح اليوم الأربعاء 7 سبتمبر 2022، على طريق السويس- الأدبية، اصطدمت به سيارة نقل تحمل رقم ط و س 9686 في منتصف الجانب الأيمن منه، ما أدى إلى تهشمه.

وقع حادث اليوم أمام شركة السويس للصلب، وتلقت هيئة الإسعاف بلاغًا بوقوعه، فتوجهت 15 سيارة إلى موقع الحادثة وتم نقل 25 مصاب إلى مستشفى السويس العام لتلقي الخدمة العلاجية، فيما ساهمت سيارة ملاكي في نقل ثلاثة آخرين للمستشفى.

وبلغ إجمالي عدد مصابي حادث السويس اليوم 28 عاملاً، استقبلهم قسم الطوارئ، وأكد مصدر طبي أن أوضاعهم الصحية متفاوتة ما بين المتوسطة والتي تبلغ 5 حالات، والخطيرة وهما حالتان، و23 عامل إصاباتهم بسيطة، والإصابات عبارة عن كسور، سحجات وكدمات.

سبب حادث أتوبيس السويس اليوم

وعن سبب حادث أتوبيس السويس اليوم، أثبتت المعاينة المبدئية أنه وقع نتيجة رعونة سائق النقل والسرعة الزائدة التي كان يقود بها السيارة، فضلاً عن عدم تقديره المسافة بينه والأتوبيس، ما أدى لاصطدامه وتهشم جزء من الأتوبيس بالجانب الأيمن منه.

وأمر اللواء عبد الرحمن هريدي، مدير أمن السويس، بتحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الحادث، وإحالته للنيابة المختصة.

صور حادث السويس اليوم

وتم تداول صور حادث السويس اليوم على الإنترنت، بعد اصطدام أتوبيس لنقل العمال إلى شركتهم بسيارة نقل، يمكنكم مشاهدتها من المجموعة التالية:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية