رئيس التحرير أحمد متولي
 زفاف المأذون أحمد إبراهيم ما بين الرومانسية والكوميديا المقتبسة من الكبير أوي..فيديو وصور

زفاف المأذون أحمد إبراهيم ما بين الرومانسية والكوميديا المقتبسة من الكبير أوي..فيديو وصور

أشعل المأذون أحمد إبراهيم، مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بحفل زفافه وكواليس كتب الكتاب الذي تخلله العديد من المواقف الرومانسية ومشاعر الشجن التي ضغط على العروسين.

وعلى الرغم من الحالة التي خطفت قلوب النشطاء عبر مواقع السوشيال ميديا، وأصبحت من أهم الأحاديث الجارية بين الفتيات على وجه الخصوص، إلا أن الحفل لن يخلو من اللقطات الكوميديا التي توقف أمامها الكثير من الجمهور ومتابعي أحمد إبراهيم.

كتب كتاب المأذون أحمد إبراهيم

بدأت لحظات كتب الكتاب بحالة من الكوميديا التي اتبعها كلًا من أحمد إبراهيم وزينة، حيث تولت العروس مهمة ترديد ما سيقوله عريسها ووالدها، وسط حالة من الفرح والزغاريد، لتنتهي بدموع العروسين لتلك الفرحة التي غمرت قلوبهم.

وتفاعل العديد من النشطاء مع صور المأذون أحمد إبراهيم وزينة التي سرعان ما اجتاحت السوشيال ميديا، مباركين للعروسين متمنين لهم حياة سعيدة.

​​​​​​​

فرح أحمد إبراهيم وزينة

وفي فقرة مختلفة تقمصت العروس دور مربوحة في مسلسل الكبير أوي الجزء السادس ليشاركها زوجها تلك الحالة التي لفتت أنظار الجمهور لهما، والتي كانت جديدة على أعين الكثير منهم وذلك لتخليهم عن ملابس الزفاف وارتداء ملابس صعيدية لإتقان المشهد.

​​​​​​​

الجدير بالذكر، أن المأذون أحمد إبراهيم واحد من مشاهير السوشيال ميديا، الذي يتولى كتب كتاب العديد من البلوجر المعروفين وغبرهم من المشاهير.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.