رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل قضية ابنة نهى العمروسي نازلي مصطفى كريم «الفيرمونت» بعد تصريحات والدتها

تفاصيل قضية ابنة نهى العمروسي نازلي مصطفى كريم «الفيرمونت» بعد تصريحات والدتها

استعاد المشاهدون تفاصيل قضية ابنة نهى العمروسي نازلي مصطفى كريم، الشهير بـ «الفيرمونت» عقب التصريحات التي أدلت بها والدتها في آخر حوار لها على قناة MBC مصر مساء الخميس 15 سبتمبر 2022.

وظهرت الفنانة نهى العمروسي في حلقة أمس من برنامج كلام الناس مع الإعلامية ياسمين عز، وتطرق الحديث عن ابنتها نازلي، وكيفية إعلامها بوفاة والدها وهي في سن الرابعة من عمرها، متهمًا نفسها بالإساءة لنفسيتها، ثم عن القضية التي تصدرت الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي لأعوام.

قضية ابنة نهى العمروسي

وعرفت قضية ابنة نهى العمروسي إعلاميًا باسم قضية الفيرمونت، والتي تعود أحداثها إلى عام 2014 حيث تعرضت فتاة الفيؤمونت لحادث اغتصاب داخل إحدى غرف الفندق الذي يحمل اسم القضية، من قبل 7 شباب ذوو نفوذ.

التقط أصحاب النفوذ صورًا ومقاطع فيديو لفتيات أثناء الاعتداء عليهن، وهو ما حدث مع فتاة الفيرمونت التي ساقها القدر في أحد الأيام للسهر في ملهى ليلي، فقام هؤلاء الشباب بوضع مخدر لها في مشروبها إلى أن فقدت وعيها، ثم قادوها إلى الفندق وكان من ضمن المتورطين معهم في القضية نازلي ابنة نهى العمروسي.

قضية الفيرمونت​​​​​​​

تناوب المتهمون الاعتداء على الفتاة داخل إحدى غرف فندق فيرمونت نايل سيتي، وحفروا أسمائهم على جسدها، وقاموا بتصويرها أثناء ذلك، وهو ما جعلها تصمت خشية نفوذهم وفضحها بتلك المقاطع لـ سنوات إلى أن كشفت عما حدث لتفتح النار على المغتصبين.

صدر قرار من المستشار حمادة الصاوي بفتح التحقيقات في قضية ابنة الفنانة نهى العمروسي والمتهمين الآخرين بعد ما أثيرت القضية إعلاميًا على نطاق واسع، وأصدرت النيابة قرارها بوضع المتهمين ضمن قوائم الممنوعين من السفر وفتحت التحقيقات في الحادث واستمتعت لشهادات الشهور ورواية فتاة الفيرمونت المجني عليها، إلا أنهم تمكنوا من الهروب للخارج، باستثناء أمير زايد الذي ألقي القبض عليه.

نازلي مصطفى كريم الفيرمونت 

تولى المحامي طارق العوضي الدفاع عن نازلي مصطفى كريم المتهمة السابقة في قضية الفيرمونت، وقال أنها كانت شاهدة، وأن المتهمين تم إلقاء القبض عليهم واستدعاء الهاربين منهم من قبل الإنتربول وتم بالفعل إيداعهم الحبس.

تم حبس نازلي ابنة نهى العمروسي في القضية، وبحسب محامي الدفاع عنها، فإن الاتهامات الموجهة إليها لا علاقة لها بقضية اغتصاب فتاة الفيرمونت، إلى أن تمت تبرأتها، وكان من ضمن المتهمين في القضية عمرو الكومي، طليقها.

وقالت نهى العمروسي عن ابنتها في حوارها الأخير أنها لم تحسن تربيتها وقصرت كثيرًا في حقها.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية