رئيس التحرير أحمد متولي
 حريق أكاديمية السادات للعلوم الإدارية في المعادي.. (فيديو وصور)

حريق أكاديمية السادات للعلوم الإدارية في المعادي.. (فيديو وصور)

استعد الطلاب والطالبات لأول أيام الدراسة إلا أنه لن يكن هادئًا على الإطلاق، وخاصة بعد حريق أكاديمية السادات للعلوم الإدارية في المعادي، الأمر الذي أثار حالة من الكر والفر بين الطلاب.

نرصد تفاصيل حريق أكاديمية السادات في أول أيام الدراسة، وما أسفر عنه الحادث الذي تسبب في إثارة الخوف والرعب بين الطلاب والطالبات.

حريق أكاديمية السادات في أول أيام الدراسة

اندلع حريق هائل في أكاديمية السادات لتتعالى النيران من المبني الإداري، وما هي إلا ثوان معدودة وامتدت إلى باقي المباني المجاورة، ليتم إخلاء المباني من الطلاب في الحال.

وتم توجيه 6 سيارات إطفاء إلى الأكاديمية وتم السيطرة علي الحريق ومنع امتداده لباقي الأدوار، وإجراء عمليات التبريد لمنع تجدد النيران.

​​​​​​​

سبب حريق أكاديمية السادات

كشفت المعاينة والتحريات الأولية التي أجراها رجال الأمن سبب وقوع حريق أكاديمية السادات للعلوم الإدارية بالمعادي، ألا وهو حدوث ماس كهربائي في تكييف بالمبنى الإداري المكون من 4 طوابق.

​​​​​​​

فيديو حريق أكاديمية السادات للعلوم الإدارية

تداول العديد من الطلاب فيديو يوثق النيران التي اندلعت من الأكاديمية وتكاثف الدخان، وملامح الخوف التي بدت على الطلاب الذين ركضوا للخروج من الأكاديمية بعدما سيطر الحريق على المبني.

وأسفر الحريق عن إصابة 3 أشخاص باختناق بسبب سيطرة الدخان على المكان، إلا أنه تم إسعافهم ونقلهم إلى المستشفي لتلاقي العلاج اللازم وتمكنوا من الخروج بعدها، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق .

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.