رئيس التحرير أحمد متولي
 أخبار المدارس اليوم.. حوادث وسخرية ولهو داخل الفصول باول أيام العام الجديد​​​​​​​

أخبار المدارس اليوم.. حوادث وسخرية ولهو داخل الفصول باول أيام العام الجديد​​​​​​​

تتلخص أخبار المدارس اليوم بين الغضب الذي سيطر على أولياء الأمور بسبب عدم استعداد مدرسة المعتمدية الإعدادية لاستقبال الطلاب ما أدى لوقوع حادث مروع في الساعات الأولى، وبين حملة السخرية التي عدد من طلاب الشرطة العسكرية، وغيرها أحداث الهرج والمرج داخل بعض المدارس.

حادث مدرسة المعتمدية

انطلقت أول أيام العام الدراسي الجديد 2022- 2023 في العديد من المدارس، وبدأت معه المشاكل والحوادث التي لن تكن في الحسبان.

جاء حادث مدرسة المعتمدية ليتصدر قائمة الأحداث التي وقعت في أول أيام الدراسة، بعد انهيار سور سلم المدرسة وإصابة 7 طالبات، ليتم نقلهم إلى المستشفى ليتبدل حال الطلاب خلال تلك الساعات من فرح باستقبال عامهم الدراسي الجديد إلى خوف وفر من داخل المدرسة.


​​​​​​​

حملة ساخرة من طلاب الشرطة المدرسية

لاقت صور طلاب الشرطة المدرسية بمدرسة السعيدية الثانوية العسكرية بنين سخرية واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ملامح الطلاب الصارمة التي بدت عليهم أثناء تأديتهم للدور المنوط به.

وتفاعل العديد من المواطنين مع صور الشرطة المدرسية التي جابت السوشيال ميديا في أول أيام العام الدراسي الجديد.

​​​​​​​

لهو الطلاب بالشاشات الإلكترونية في الفصول

وعلى الجانب الآخر، استغل الطلاب عدم تواجد المعلمين بالفصل، وبدأ كلًا منهم في اللهو على الشاشة الإلكترونية التفاعلية المعلقة داخل الفصول.

جولة وزير التربية والتعليم في مدارس محافظة بني سويف

حرص الدكتور رضا حجازي، على زيارة عدد من المدارس التابعة لمحافظة بني سويف في أول يوم دراسي بالعام الجديد، وذلك للإطمئنان على سير العملية التعليمية، حيث استهل زيارته بمدرسة محمد مرزوق الإعدادية بنات، ومدرسة الشهيد أحمد محمد عبده الرسمية للغات، ومن ثم مدرسة الشروق الرسمية للغات.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.