رئيس التحرير أحمد متولي
 مصطفى قمر وابنه

مصطفى قمر وابنه


ابن مصطفى قمر يظهر معه في فيلمه الجديد "أولاد حريم كريم"

تصدر اسم الفنان مصطفى قمر محرك البحث "جوجل"، بعد الإعلان عن الاستعداد لتصوير فيلمه الجديد "أولاد حريم كريم" الذي يعتبر الجزء الثاني من فيلمه السابق "حريم كريم" والذي حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه.

فيلم مصطفى قمر الجديد

فيلم مصطفى قمر الجديد أو الجزء الثاني من فيلم "حريم كريم" يأتي بعد مرور 17 عام على عرض الجزء الأول، والذي كان من بطولة مصطفى قمر وشاركه في البطولة العديد من النجمات من بينهم الفنانة داليا البحيري والفنانة بسمة والفنانة علا غانم والفنانة ياسمين عبد العزيز.

 إلا أن الجزء الثاني من الفيلم "أولاد حريم كريم" سيشهد تغييراً كبيراً على مستوى أسماء النجوم، وأبرز المفاجآت هي ظهور نجل مصطفى قمر "تيام قمر" الذي دخل عالم التمثيل وشارك في أكثر من عمل فني.

خالد سرحان يشارك

بدوره أعلن الفنان خالد سرحان عن مشاركته في فيلم "أولاد حريم كريم"، وكان قد شارك في الجزء الأول من الفيلم حيث أدى دور الفنانة داليا البحيري والذي كان يعمل ضابط شرطة، وتواجهه مواقف كوميدية مع كريم "مصطفى قمر".

 وكشف خالد سرحان عن ملامح شخصيته في الفيلم الجديد عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، قائلاً ""انتظروني في أولاد حريم كريم، بس المرة دي مش هضرب مصطفى قمر،. ده أنا هضربه هو وابنه".

ابن مصطفى قمر

وفي معلومة لا يعرفها الكثير فإن الفنان "تيام قمر" والذي يشارك في التمثيل في مسلسل "دوبامين" الذي تصدر محركات البحث مؤخراً، هو نجل الفنان مصطفى قمر، كما سبق أن شارك في مسلسل "إلا أنا "حكاية حلم حياتي والذي حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية