رئيس التحرير أحمد متولي
 ميرت رمضان ديمي

ميرت رمضان ديمي


معلومات عن ميرت رمضان ديمير بطل مسلسل الطائر الرفراف

حقق مسلسل طائر الرفراف التركي نجاحاً ملحوظاً من بداية عرضه، الأمر الذي دفع العديد للبحث عن المعلومات الخاصة بأبطال هذا العمل، وفي مقدمتهم ميرت رمضان ديمير بطل المسلسل.

مسلسل الطائر الرفراف

يدخل مسلسل الطائر الرفراف ضمن سلسلة المسلسلات الدرامية التي تجسد الصراع الاجتماعي، وتدور أحداثه حول بطل المسلسل الذي يسمى فريد والذي قضى جزء من حياته في الولايات المتحدة الأمريكية ليعود إلى وطنه من جديد ولكنه متمرداً على العادات والتقاليد التي يعيشها المجتمع التركي.

ويواجه فريد رغبة جده الذي قرر أن يزوجه ظناً منه أن الزواج سيغير من طباعه ويمنحه مزيد من الاستقرار في حياته، وبالفعل يختار جد فريد له فتاه من العائلة، إلا أن مرحلة جديد من الصراع تبدأ بسبب حب شقيقة العروس لفريد لتتصاعد أحداث المسلسل التي لاقت قبولاً لدى العديد من المشاهدين.

أبطال مسلسل الطائر الرفراف 

يضم فريق عمل مسلسل الطائر الرفراف العديد من الممثلين من بينهم عفراء سيراك أوغلو بدور سيران، و ميرت رمضان ديمبر، وجيتين تيكيندور، وبوتشي بوس كهرمان، وجوليا ديار، وكانسو بيكر بدور، ودوجوكان بولات، ويجيت تونكاي، وشريف قيصر، والمسلسل من إخراج بوركو ألبتكين، وتأليف محمد باريس جنجر.

من هو ميرت رمضان ديمير

ميرت رمضان ديمير من مواليد عام 1998 ويبلغ من العمل 24 عام وهو من مواليد مدينة إسطنبول ويقيم بها أيضاً، وبدأ نشاطه الفني في العام 2015، وشارك في العديد من الأعمال التلفزيونية التركية.

 لاقى الممثل ميرت رمضان ديمير إعجاب العديد من المشاهدين منذ بدايته في التمثيل نظراً لموهبته الكبير في تجسيد الشخصيات التي يقدمها، ومن أبرز أعماله فيلم " Aşkopa"" والذي تم إنتاجه عام 2015 وكان بمثابة بداية لمشواره الفني، كما شارك في فيلم " Üç Harfliler Adak" في العام 2019، وشارك أيضا في مسلسل " The Teacher".

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية