رئيس التحرير أحمد متولي
 مايا خليفة من أي دولة

مايا خليفة من أي دولة


مايا خليفة من أي دولة وأبرز معلومات عنها.. الإجابة مفاجئة

يتساءل العديد عن جنسية مايا خليفة من أي دولة وكذلك التعرف على أبرز معلومات عنه، وتعتبر مايا من الشخصيات المثيرة للجدل على مستوى العالم العربي بسبب ما تقدمه من محتوى إعلامي غير أخلاقي.

من هي مايا خليفة

تحمل مايا خليفة جنسيتين الأولى لبلدها الأصلي والثانية تعود للولايات المتحدة الأمريكية والتي حصلت عليها بعد أن تزوجت بشخص أمريكي وهي في عمر الـ 18 عام من أجل الحصول على الجنسية الأمريكية والاستمرار هناك.

ومايا خليفة من مواليد 10 فبراير عام 1993 وتبلغ من العمر 29 عام وكانت قد انتقلت برفقة عائلتها إلى الولايات المتحدة الأمريكية في عام 2000 وبدأت في الإقامة برفقة عائلتها في ولاية ماريلاند، إلا أنه قررت الانفصال عن عائلتها للعيش بمفردها، والتحقت مايا خليفة بجامعة تكساس وحصلت منها على درجة البكالوريوس في علم التاريخ.

وعملت مايا خليفة في مطعم للوجبات السريعة من أجل التكفل بمصاريف معيشتها في بداية الأمر إلا أنها التقت بشخص عرض عليها العمل في مجال الأفلام غير الأخلاقية وقبلت هذا الأمر وبدأت التمثيل في هذه الأفلام في العام 2014 وكان عمرها وقتها 22 عام.

مايا خليفة من أي دولة

تعود جنسية مايا خليفة إلى دولة لبنان العربية، وقد تسببت في موجة غضب عارمة لدى الشارع اللبناني بسبب تصرفاتها المثيرة للجدل، الأمر الذي دفع العديد إلى محاكمتها بسبب ما تقوم من أفعال تسيء بها إلى الشعب اللبناني، بينما طالب البعض الأخر بحرمانها من الجنسية اللبنانية، وعلى الرغم من هذه المطالبات إلا أن الإحصائيات أظهرت أن الجنسيات العربية وخاصة لبنان والأردن هم الأكثر بحثاً عن أفلام مايا خليفة غير الأخلاقية.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية