رئيس التحرير أحمد متولي
 تقييم محمد صلاح

تقييم محمد صلاح


تقييم محمد صلاح في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

كشفت الصحف الإنجليزي عن تقييم محمد صلاح وبقية زملائه في فريق ليفربول في مباراتهم الأخيرة أمام مانشستر سيتي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وكان محمد صلاح ورفاقه نجحوا في حسم اللقاء لصالحهم وانتزعوا ثلاث نقاط غالية من متصدر الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي في إطارة الجولة الحادية عشر من مسابقة البريمير ليج.

وأحرز محمد صلاح هدف الفوز لفريقه والوحيد في اللقاء في الدقيقة الـ 76 من عمر الشوط الثاني واللقاء بتمريره طولية من أقدام حارس مرمى ليفربول البرازيلي، ألسيون بيكر، ليتغلب ليفربول على مانشستر سيتي وينتزع 3 نقاط غالية.

ويعتبر فوز لاعبو ليفربول على مانشستر سيتي بمثابة دفعة قوية لهم في ظل العروض الباهتة التي يظهرون بها خلال المنافسات المحلية والقارية، حيث يتواجد ليفربول حاليا في مركز متأخر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

تقييم محمد صلاح

أعطت الصحف الإنجليزية محمد صلاح ورفاقه تقييم من 1 إلى 10 درجات، حيث حصل صلاح على تقييم 8.3 درجة، بينما تصدر صاحب تمريره الهدف لصلاح وحارس مرمى الفريق أليسون بيكر، ترتيب اللاعبين في التقييم بواقع 8.6 درجة.

 وفي المركز الثاني من التقييم جاء جوميز بواقع 8.5 درجة، فيما تساوى فان دايك مع صلاح في المركز الثالث بواقع 8.3 درجة، وفي المركز الرابع من التقييم جاء ميلنر بواقع 8 درجات، فيما جاء روبيرتسون في المركز الخامس بواقع 7.6 درجة.

ويشار إلى أن فوز ليفربول على مانشستر سيتي قد دفع بالفريق إلى مركزين للأمام ليحتل المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة، بينما يستقر مانشستر سيتي على في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة خلفاً لمتصدر الدوري أرسنال صاحب الـ 27 نقطة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية