رئيس التحرير أحمد متولي
 إلى أين وصلت حالة شيرين عبد الوهاب؟

إلى أين وصلت حالة شيرين عبد الوهاب؟

يحاول العديد من الجماهير الوصول إلى آخر المستجدات التي طرأت على حالة شرين عبد الوهاب، بعدما دلفت إلى المستشفى للخضوع إلى العلاج النفسي والإقلاع عن المواد المخدرة التي كانت تتعاطاها.

باتت الفنانة شرين عبدالوهاب حديث الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كونها من أهم مطربي مصر والوطن العربي على السواء.

تطورات حالة شرين عبدالوهاب

هناك العديد من الأنباء التي تخرج بين الحين والآخر حول الحالة الصحية للفنانة شرين عبدالوهاب، الأمر الذي أثار حالة من الجدل الواسعة بين الجمهور.

أصر الدكتور نبيل عبد المقصود، الطبيب المعالج للفنانة شيرين عبد الوهاب، على عدم الحديث عن حالتها في الوقت الحالي، وذلك خلال استضافته في برنامج بنت البلد الذي تقدمه الفنانة نشوى مصطفى.

وأكد الطبيب المعالج، أن عدم الحديث عن حالة الفنانة شرين عبدالوهاب من واجباته تجاهها، وتجاه أي مريض، قائلًا: تخيل إني بتعامل مع مريض هو أصلا كلكيعة مشاكل، والمرضى اللي بيتعاطوا أو اللي وصلوا لمرحلة الإدمان، من وجهة نظري، دول مش مجرمين

وتابع: مرضى الإدمان محتاجين حد يطبطب عليهم، محتاجين حنية، محتاجين تحسسهم بآدميتهم، محتاجين معاملة فيها رقي وتخليهم يحبوك، ولو حبوك هيعلمولك كل اللي إنت عايزه".

حرصت أسرة شرين عبدالوهاب، على محاوطته وعدم الكشف عن أي تفاصيل بشأن تطورات حالتها الصحية للجمهور أو وسائل الإعلام.

واكتفى شقيقها بالرد على الأسئلة المطروحة بشأن حالتها بأنها لاتزال تحتاج إلى العلاج الذي من الممكن أن يمتد لفترة زمنية ليست بقصيرة.

الجدير بالذكر، أن الفنانة شرين عبدالوهاب لاتزال متواجدة داخل المستشفى ولم تسافر حتى الآن لإستكمال رحلة علاجها بالخارج كما كان مقترح.

​​​​​​​​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.