رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو جمال مبارك في جنازة فريد الديب من مسجد السيدة زينب (صور)

فيديو جمال مبارك في جنازة فريد الديب من مسجد السيدة زينب (صور)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت فيديو جمال مبارك في جنازة فريد الديب المحامي، من أمام مسجد السيدة زينب بالقاهرة، وصورًا له أثناء توجهه لتشييع الجثمان.

وتوفي فريد الديب، محامي الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، صباح أمس الثلاثاء 25 أكتوبر 2022 عن عمر ناهز 79 عامًا بعد صراع طويل مع مرض سرطان الدم، وكان من أبرز الحضور جمال مبارك وحشد من المحامين.

جمال مبارك

وظهر في الفيديو الملتقط جمال مبارك الذي حرص على الالتزام بالإجراءات الوقائية بارتدائه كمامة سوداء، واحتشد حوله عدد من المارة والتقطوا له صورًا تذكارية.

والتقطت صور جمال مبارك وبرفقته الممثل تامر عبد المنعم، الزوج السابق للإعلامية حنان الديب، ابنة المحامي الراحل فريد الديب.

وكان الديب محامي الدفاع عن حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق، في القضايا التي تورط فيها عقب أحداث الثورة، والرئيس الراحل حسني مبارك في ما عُرفت بقضية القرن، عقب ثورة 25 يناير 2011.

مسجد السيدة زينب

وشيع جثمان محامي مبارك فريد الديب، عقب صلاة عصر أمس الثلاثاء من مسجد السيدة زينب بالقاهرة، ويقام العزاء مساء السبت 29 أكتوبر بدار مناسبات مسجد عمر مكرم بميدان التحرير للرجال والنساء.

وحضر تشييع الجثمان كلاً من جمال مبارك، هاني مهنا، تامر عبد المنعم، أمير شاهين، عماد زيادة، وعدد من المحامين، من بينهم عمر هريدي ومحمد عثمان، وتم دفن المحامي الشهير في مقابر العائلة بطريق الواحات، مدينة 6 أكتوبر.

فيديو جمال مبارك

ويمكنكم مشاهدة فيديو جمال مبارك أمام مسجد السيدة زينب في جنازة فريد الديب من الرابط التالي:

صور جمال مبارك

ورصدت الصور التالية جمال مبارك أثناء توجهه إلى المسجد لأداء الصلاة على المحامي الراحل، والتي تم تداولها على الإنترنت:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية