رئيس التحرير أحمد متولي
 هل يوم الخميس القادم 27 أكتوبر 2022 إجازة رسمية بجميع المصالح الحكومية؟

هل يوم الخميس القادم 27 أكتوبر 2022 إجازة رسمية بجميع المصالح الحكومية؟

في ظل التغيرات في حالة الطقس يلجأ مجلس الوزراء لتعطيل العمل في الوزارات، الهيئات التابعة لها بالمحافظات، بالقطاعين العام والخاص، ولذا يتساءل العاملين والمتعاملين معهم هل يوم الخميس القادم إجازة رسمية؟ وما موقف الموظفين من عطلة 27 أكتوبر 2022؟

يحدد مجلس الوزراء هل يوجد عمل غدًا أم هو عطلة رسمية بسبب سوء الأحوال الجوية التي تشهده بعض المحافظات في هذا التوقيت، والذي استدعى في أوقات سابقى منح إجازة للموظفين والعاملين بالبنوك والمصالح الحكومية.

هل غدًا الخميس إجازة؟

وتضاعفت التساؤلات من قبل موظفي القطاعين العام والخاص ومن تربطهم مصالح بالجهات الحكومية، هل غدًا الخميس إجازة بسبب سوء الأحوال الجوية الذي تشهده بعض المحافظات في الأيام الجارية؟

ووفق بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية، فمن المتوقع أن تشهد محافظات القاهرة، الوجه البحري، السواحل الشمالية، شمال الصعيد وجنوب سيناء طقس مائل للحرارة نهارًا، حار على جنوب الصعيد، لطيف في أول الليل ومائل للبرودة في آخره على جميع الأنحاء، هل ينبئ ذلك بأن يوم الخميس القادم 27 أكتوبر إجازة رسمية بسبب حالة الجو؟

هل الخميس 27 أكتوبر إجازة رسمية؟

وحتى الآن لم توضح رئاسة مجلس الوزراء أو البنك المركزي هل الخميس 27 أكتوبر إجازة رسمية للبنوك أو المصالح الحكومية أم لا؟ كما أن توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية توضح أن المحافظات لن تشهد تساقط للأمطار أو نشاط للرياح وسوء في الأحوال الجوية.

ووفقًا لذلك فإن يوم غدًا الخميس 27 أكتوبر القادم ليس عطلة رسمية ما لم يتم إصدار بيانًا في الساعات المقبلة يقرر خلاف ذلك ويعطل العمل في بعض أو جميع الجهات سواء الخاصة أو الحكومية.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية