هل غدًا الخميس إجازة رسمية في المدارس بسبب الأمطار؟ أم يوم 27 أكتوبر 2022 دراسة؟

هل غدًا الخميس إجازة رسمية في المدارس بسبب الأمطار؟ أم يوم 27 أكتوبر 2022 دراسة؟

يواصل الطلاب والمعلمين طرح تساؤلاتهم هل غدًا الخميس إجازة رسمية في المدارس بسبب الأمطار وسوء الأحوال الجوية، أم ان 27 أكتوبر 2022 يوم دراسي عادي لن تتعطل فيه الدراسة.

ويصدر الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قرار تعطيل الدراسة وتحديد هل غدًا الخميس 27 أكتوبر إجازة رسمية في المدارس، جميعها أو بعضها بمختلف المحافظات التي تشهد سوءً في الأحوال الجوية.

هل غدًا إجازة للمدارس؟

ووفقًا لتوقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية فمن المحتمل أن تشهد القاهرة الكبرى أمطار خفيفة، ومتوسطة على الوجه البحري، السواحل الشمالية والغربية، خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية الشرقية، وسط سيناء ومدن القناة، وخفيفة على شمال الصعيد، ولكن هل غدًا إجازة للمدارس؟ خاصة وأن طقس الخميس سيكون مختلفًا.

من المتوقع أن يشهد الخميس طقس مائل للحرارة نهارًا على محافظات القاهرة، الوجه البحري، السواحل الشمالية، شمال الصعيد وجنوب سيناء، حار على جنوب الصعيد، لطيف في أول الليل ومائل للبرودة في آخره على كافة الأنحاء، ووفقًا لذلك هل سيتم تعطيل الدراسة غدًا؟

هل غدًا إجازة رسمية؟

حتى الآن لم تصدر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أي بيان يوضح هل غدًا إجازة رسمية في المدارس أم سيتم فتحها أمام الطلاب والمعلمين بجميع المحافظات.

ولم يقرر أي محافظ في الإسكندرية، الفيوم، القاهرة، البحيرة، الدقهلية، الغربية، أو غير ذلك تعطيل الدراسة بالمدارس ومنح الطلبة والمعلمين عطلة رسمية لأي سبب كان سواء سوء حالة الطقس أو غيرها من الأسباب.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية