رئيس التحرير أحمد متولي
 هل يوجد وقت إضافي في السوبر المصري؟

هل يوجد وقت إضافي في السوبر المصري؟

هل يوجد وقت إضافي في السوبر المصري من أبرز الأسئلة التي اجتاحت تفكير العديد من الجماهير مع اقتراب نهاية عمر المباراة، في محاولة منهم لمعرفة نظام المباراة التي شارفت على نهايتها للوصول إلى إمكانية مد فترة المباراة من عدمها.

تزداد حدة التوتر بين جمهور النادي الأهلي والزمالك على السواء مع اقتراب انتهاء المباراة، لتتعالى دقات القلوب في الدقائق الأخيرة التي يسعى خلالها الزمالك لتحقيق هدف التعادل أمام الأهلي في مباراة كأس السوبر المصري.


​​​​​​​​​​​​​​

هل هناك وقت إضافي في مباراة الأهلي والزمالك؟

انطلقت مباراة الأهلي والزمالك اليوم الجمعة على أرضية ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، بحالة حماسية من قبل الفريقين، حيث حاول كلًا منهم التقدم بالهدف الأول إلا أنه كان من نصيب النادي الأهلي.

سجل برونو سافيو الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 38، وذلك بعدما قطع الكرة من دفاع الزمالك ليصوبها مباشرة في مرمى محمد عواد.

وبخصوص إمكانية خوض وقت إضافي في السوبر المصري بين الأهلي والزمالك حال تسديد الزمالك هدف التعادل، فقد أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، أن من المقرر بدأ الوقت الإضافي والذي يصل إلى 30 دقيقة على الشوطين إذا تعادل الأهلي والزمالك مع انتهاء الوقت الأصلي للمباراة.

وأشار الاتحاد في بيان له، إلى أن في حالة استمرار التعادل في الوقت الإضافي يتم الانتقال إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء وصولًا إلى الفريق الفائز في النهاية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.