رئيس التحرير أحمد متولي
 تحميل الكتب الخارجية للصف الأول الثانوي 2023 pdf ترم أول

تحميل الكتب الخارجية للصف الأول الثانوي 2023 pdf ترم أول

ينشر «شبابيك» روابط تحميل الكتب الخارجية للصف الأول الثانوي الترم الأول 2023 بصيغة pdf ليحتفظ بها الطلاب؛ لاستخدامها في المذاكرة أو التطبيق على الدروس.

ويستعين طلاب الصف الأول الثانوي مؤخرا بالكتب الخارجية أكثر من السابق، حيث توقفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن طباعة الكتب المدرسية منذ الاستعانة بالأجهزة اللوحية في النظام الجديد.

ولا تحتوي الكتب الدراسية الرسمية آخر نسخة على تدريبات تطبيقية على الدروس وفق النظام الجديد للتقييم الذي يعتمد على قياس نواتج التعلم، وهو ما يتوافر في الكتب الخارجية.

تحميل الكتب الخارجية أولى ثانوي ترم أول 2023

وهناك العشرات من سلاسل الكتب الخارجية التي تنشر إصدارات خاصة بالصف الأول الثانوي، وعلى رأسها المعاصر والامتحان والأضواء.

ويدرس طلاب أولى ثانوي كما كبيرا من المواد الدراسية، حيث يبدأ التشعيب من الصف الثاني الثانوي، وهي اللغة العربية واللغة الإنجليزية والرياضيات والفيزياء والكيمياء والجغرافيا والتاريخ واللغة الفرنسية.

وتدمج امتحانات نهاية الفصل الدراسي للصف الأول الثانوي بين الأسئلة المقالية وأسئلة الاختيار من متعدد، ويحتاج الطالب للتعود على النوعين حل الكثير من التدريبات.

وتوفر تلك الكتب الكثير من الأسئلة، سواء التي يعدها المعلمون الذين يعملون على كتابتها، أو أسئلة من اختبارات سابقة مركزية أو على مستوى الإدارات التعليمية.

ويوفر «شبابيك» مجموعة كبيرة من الكتب الخارجية لطلاب الصف الأول الثانوي على مقرر الفصل الدراسي الأول، يمكن الحصول عليها تاليا:

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011