رئيس التحرير أحمد متولي
 سعر تذكرة حفلة ويجز بعد إتهامات الجمهور بسرقتهم

سعر تذكرة حفلة ويجز بعد إتهامات الجمهور بسرقتهم

أثارت سعر تذكرة حفلة ويجز صخبًا واسعًا بين الجمهور، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وجهت العديد من الإتهامات للشركة المنظمة بالسرقة بعدما تم إلغاء الحفل.

شهدت حفلة ويجز اختراقات جمة منها عدد الحضور الضخم دون أي تنظيم من قبل الشركة، لينقلب الأمر رأسًا على عقب ولن يكتمل الحفل بعدما لم يكن هناك موطىء لقدم، حيث ظل هناك أعداد كبيرة لم تتمكن من الدخول على الرغم من دفع ثمن التذكرة.

​​​​​​​​​​​​​​

كم سعر تذكرة حفلة ويجز؟

اختلفت أسعار تذاكر الحفل حسب الفئة التي وقع الاختيار عليها، والتي انقسمت إلى 3 شرائح مختلفة جاءت على النحو التالي الذي نستعرضه لك في النقاط التالية:

Regular بسعر 350 جنيها

Fan Pit بسعر 550 جنيها

VIP بسعر 1200 جنيه

هناك العديد من الحضور حاملي تذاكر الحفل لم يتمكنوا من الدخول من البوابات بسبب التكدس الهائل وعدم التنظيم، الأمر الذي تسبب في إلغاء الحفل بعد إنطلاقه بوقت وجيز وإختفاء ويجز عن أنظار جمهوره دون إبداء أي إعتذار.

حفلة ويجز في المنارة

حالة من الجدل الواسعة التي سيطرت على الجمهور بسبب حفلة ويجز في المنارة أرينا، وذلك بعد وقوع العديد من الاختراقات التي تسببت في غضب الجمهور.

وينتظر الجمهور توضيح من مطرب الراب الشهير ويجز لما جرى في حفله الأخير، متهمين الشركة بالنصب عليهم لعدم قدرتهم على الاستمتاع بالحفل ودفع سعر التذكرة.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.