رئيس التحرير أحمد متولي
 هل ستمنع الإصابة ليونيل ميسي من المشاركة في كأس العالم 2022

هل ستمنع الإصابة ليونيل ميسي من المشاركة في كأس العالم 2022

صدمة كبيرة يعيشها عشاق كرة القدم حول العالم بعد الإعلان عن إصابة ليونيل ميسي، قائد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب الأرجنتين، دفعت العديد عن فرص لحاق اللاعب في المشاركة بنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

إصابة ميسي

كشف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم السبت في بيان رسمي له عبر موقع الإلكتروني عبر الإنترنت، عن إصابة لاعب الفريق، ليونيل ميسي، مما سيحرم اللاعب من المشاركة مع فريقه في مواجهات الأسبوع الرابع عشر من الدوري الفرنسي أمام فريق لوريان.

وكشف بيان نادي باريس سان جيرمان، عن طبيعة إصابة ليونيل ميسي، مشيراً إلى أنها عبارة عن التهاب في وتبر أكيليس، حيث ستتسبب الإصابة في غياب اللاعب عن التدريبات الجماعية الأسبوع الحالي .

مشاركة ليونيل ميسي في كأس العالم

وترجع حالة القلق الكبيرة التي أصابت عشاق ومحبي ميسي حول العالم عامة وفي الأرجنتين خاصة إلى أن أصابته جاءت قبل انطلاق مباريات نهائيات كأس العالم والتي من المقرر إقامتها في قطر 2022 بأسبوعين فقط مما قد يعيقه من اللحاق بمنتخب بلاده المسافر إلى الدوحة.

هل سيشارك ميسي في كأس العالم 2022

وبدأ العديد من محبي الأداء الكروي الذي يقدمه اللاعب الأرجنتيني المخضرم والأفضل على العالم لخمسة مرات، في التساؤل حول فرص لحاقه بمنتخب بلاده في كأس العالم، خاصة أن هذه المرة ربما تكون الأخيرة له بسبب تقدمه في العمر واقتراب موعد اعتزاله قبل نسخة كأس العالم 2026.

وطمأن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عشاق ميسي، حيث أكد في بيانه الرسمي أن إراحة ميسي من التدريبات لمدة أسبوع جاءت كإجراء احترازي خوفاً من تفاقم إصابته، على أن يتم إشراكه في تدريبات الفريق بدءَا من الأسبوع المقبل.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية