رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد صرف تكافل وكرامة هذا الشهر وكيفية الحصول عليه

موعد صرف تكافل وكرامة هذا الشهر وكيفية الحصول عليه

تهتم العديد من الأسر المستفيدة بمعرفة موعد صرف تكافل وكرامة هذا الشهر، حتى يتمكنوا من الحصول على المعاشات لشهر نوفمبر بكل سهولة ويسر، وذلك عن طريق ماكينات الصراف الآلي التابعة لوزارة المالية أو غيرها.

يستند العديد من الأسر على معاش تكافل وكرامة، وهما الفئة الأكثر إحتياجًا والتي وجهت لهم المعاشات لمساندتهم وعونهم في التعامل مع ارتفاع الأسعار الذي طاح بإحتياجاتهم الأساسية.


​​​​​​​​​​​​​​

موعد صرف تكافل وكرامة هذا الشهر

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، موعد صرف معاشات تكافل وكرامة لهذا الشهر، مشيرة إلى أنه يتم إتاحة المعاشات باكرًا بداية من شهر نوفمبر حتى تتمكن الأسر من صرفها في أي وقت، بدلًا من إتاحتها يوم 10 أو 20 كما يجرى في الأشهر الباقية.

وتصرف المعاشات من خلال ماكينات الصرف الآلي التابعة لوزارة المالية أو الماكينات التابعة لبنوك مصر التي تحتوي على رقم 123، وذلك على مدار 24 ساعة.

كما يستطيع المستفيدين من دعم تكافل وكرامة 2022 التواصل مع خدمة العملاء أو القائمين على البرنامج من خلال الموقع الرسمي لوزارة التضامن الاجتماعي أو من خلال التواصل بالرقم التالي 19680.

كانت قد وجهت وزارة التضامن الاجتماعي، بضرورة التوجه إلى مكاتب الوحدات الاجتماعية، لاستلام بطاقة ميزة وتسليم البطاقات القديمة، حتى لا يتعرضوا لوقف صرف المستحقات الشهرية، وذلك بحد أقصى مع بداية العام الجديد 2023 وبالأخص في شهر يناير.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.