رئيس التحرير أحمد متولي
 ميعاد ماتش الأهلي والزمالك في كرة السلة اليوم الأربعاء 16 نوفمبر والقناة الناقلة

ميعاد ماتش الأهلي والزمالك في كرة السلة اليوم الأربعاء 16 نوفمبر والقناة الناقلة

عشاق ومتابعي دوري المرتبط لكرة السلة على موعد اليوم مع مباراة قوية بين الأهلي والزمالك في نصف نهائي البطولة المحلية، ونوضح ميعاد ماتش الأهلي والزمالك اليوم والقنوات الناقلة.

وكان فريق الأهلي لكرة السلة قد تأهلي إلى نصف نهائي دوري المرتبط لكرة السلة بعد فوزه على فريق سبورتنج في الدور ربع النهائي، بينما حجز الزمالك بطاقة التأهل على حساب فريق طلائع الجيش.

وتتسم مباراة اليوم بطابع خاص حيث تقام بحضور جماهيري ي المدرجات بعد الحصول على الموافقات الأمنية.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم

من المقرر أن يتم إذاعة مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري المرتبط لكرة السلة، عبر شاشة قنوات أون تايم سبورت، وذلك على أرض ملعب صالة برج العرب المغلقة في محافظة الإسكندرية.

 موعد الأهلي والزمالك اليوم

تنطلق صافرة حكم مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، في إطار دور الذهاب من الدور نصف النهائي لدوي المرتبط لكرة السلة.

بينما تقام مباراة الإياب مساء يوم الجمعة الموافق 18 نوفمبر 2022، ويتأهل الفريق الفائز من مجموع نتيجة المباراتين إلى الدور النهائي من البطولة.

 ويلتقي الفائز من اللقاءين بين الأهلي والزمالك، مع الفائز من المباراتين بين ناديي الاتحاد السكندري ونادي الجزيرة، اللذين تأهلا أيضاً إلى الدور نصف النهائي، حيث تلعب المباراة النهائية من بطولة دوري المرتبط لكرة السلة يوم 22 نوفمبر الجاري في إطار دور الذهاب، ويوم 24 نوفمبر 2022 في إطار دول الإياب.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية