رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا واسبانيا اليوم

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا واسبانيا اليوم

مباراة نارية يصنفها البعض على أنها نهائي مبكر في كأس العالم 2022 تجمع بين المنتخب الألماني في مواجهة المنتخب الإسباني، مما يدفع العديد من مشجعي كرة القدم العالمية في البحث عن القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا واسبانيا اليوم.

وكانت قرعة كأس العالم قد أوقعت كل من منتخبي ألمانيا وإسبانيا في مواجهة بعضهما البعض ضمن المجموعة الخامسة من المونديال العالمي في قطر بجانب منتخبي كل من كوستاريكا واليابان.

مجموعة إسبانيا وألمانيا

وتعقدت حسابات المجموعة الخامسة بشكل كبير بسبب تقارب المستويات والنتائج ومجموع النقاط، مما يجعل ماتش ألمانيا وإسبانيا عامل مهم في حسم الصراع على قمة المجموعة.

ويتصدر المنتخب الإسباني مؤقتاً صدارة المجموعة بفارق الأهداف وبرصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، ويتساوى معه في المركز الثاني منتخب اليابان وكذلك بنفس مجموع النقاط يأتي منتخب كوستاريكا من مجموع مباراتين، فيما يأتي المنتخب الألماني في المركز الأخير بدون نقاط.

وفي حالة فوز إسبانيا على ألمانيا اليوم فتتصدر المجموعة الخامسة وتضع قدماً في الدور الـ 16 بشكل كبير، وفي حالة التعادل ستتصدر بفارق نقطة وحيدة عن أقرب منافسيها.

إلا أنه في حالة فوز المنتخب الألماني في مباراته أمام إسبانيا اليوم فسيكون قد تساوى جميع فرق المجموعة، وسينتظر الجميع المواجهة الثالثة والحاسمة لتحديد الفرق المتأهلة.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا واسبانيا اليوم

تنقل شبكة قنوات بين سبورتس مباراة ألمانية إسبانيا اليوم الأحد 27 نوفمبر 2022 في تمام الساعة التاسعة مساء، وذلك على شاشة قناة « beIN Sports HD 2 Max» وقناة « beIN Sports HD 3 Max».

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية