رئيس التحرير أحمد متولي
 مشاهدة مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم الاثنين 28 نوفمبر

مشاهدة مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم الاثنين 28 نوفمبر

يعقد رضا حجازي، ظهر اليوم الاثنين 28 نوفمبر مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل امتحانات الثانوية العام 2023، ونوضح كيفية مشاهدة مؤتمر وزير التربية والتعليم.

موعد مؤتمر وزارة التربية والتعليم اليوم

أعلنت وزار التربية والتعليم عن موعد مؤتمر وزارة التربية والتعليم، الدكتور رضا حجازي، وذلك في تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهر اليوم الاثنين.

مؤتمر وزير التربية والتعليم

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أن الدكتور رضا حجازي، سيتحدث خلال المؤتمر الصحفي عن خطة الوزارة على مستوى المرحلة المقبلة فيما يتعلق بالعملية التعليمية والاستعداد لامتحانات العام الدراسي الجاري 2022 - 2023.

ويمكنك لتعرف على تفاصيل امتحانات الثانوية العامة كما أعلن عنها الوزير من الرابط من هنا 

مشاهدة مؤتمر وزير التربية والتعليم مباشر

 يمكن لأولياء الأمور وأبنائهم من طلاب المراحل التعليمية المختلفة مشاهدة مؤتمر وزير التربية والتعليم مباشر، من خلال متابعة الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عبر الرابط التالي بالضغط هنا

امتحانات الثانوية العامة 2023

يشار إلى أن وزارة التربية والتعليم كانت قد انتهت من مواصفات ورقة امتحانات الثانوية العامة 2023، بحيث تتكون الورقة الامتحانية للشهادة الثانوية بحيث تحتوي على أسئلة اختيار من متعدد بنسبة 85%، كما تشتمل على أسئلة مقالية قصيرة بنسبة لا تتخطى الـ 15%، وذلك بناء على طبيعة كل مادة دراسية من المواد المقررة على طلاب الثانوية العامة في الشعبتين الأدبية والعلمية.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم كانت بدأ الاستعدادات لامتحانات الثانوية العامة بإتاحة رابط تحديث بيانات المعلمين المشاركين في امتحانات الثانوية العامة 2023، للترشح للعمل كرؤساء لجان ومراقبين أوائل في لجان امتحانات الشهادة الثانوية.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية