رئيس التحرير أحمد متولي
 هل مباراة السعودية والمكسيك منقوله مجاناً اليوم

هل مباراة السعودية والمكسيك منقوله مجاناً اليوم

تتعلق آمال جماهير المنتخب السعودي اليوم بمواجهته الأخيرة في دور المجموعات بكأس العالم 2022 لحسم موقفه من التأهل إلى الدور الـ 16، ويتسأل العديد منهم  هل مباراة السعودية والمكسيك منقوله مجاناً على بين سبورت.

ويخوض المنتخب السعودي مباراته اليوم أمام منتخب المكسيك في ثالث مواجهاته بالمجموعة الثالثة التي تضم منتخبات بولندا، والأرجنتين، والمكسيك.

وكان منتخب السعودية افتتح مشواره بمونديال العالم لكرة القدم بالفوز على منتخب الأرجنتين بهدفين مقابل هدف، إلا أنها في ثاني الجولات خسر أمام منتخب بولندا.

وقبل انطلاق مواجهات اليوم الحاسمة يتصدر منتخب بولندا ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط حصدها من التعادل مع منتخب المكسيك والفوز على المملكة، بينما يحتل منتخب الأرجنتين المركز الثاني برصيد 3 نقاط متقدما على منتخب السعودية صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف، بينما يأتي منتخب المكسيك في الأخير بنقطة وحيدة حصدها من تعادل مع بولندا.

هل مباراة السعودية والمكسيك منقوله مجاناً اليوم  

 أعلنت شبكة قنوات بين سبورتس عن إذاعة مباراة السعودية والمكسيك على شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء 29 نوفمبر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ومن المتوقع أن يتم إذاعة مباراة السعودية والمكسيك على شاشة قناة بين سبورتس المفتوحة العامة وغير المشفرة، بناء على ما تم نشره عبر عدد من المواقع الإخبارية بأن شبكة قنوات بين سبورتس ستنقل مباريات المنتخبات العربية المشاركة في كأس العالم بشكل مجاني وبدون تشفير.

وكذلك الحال مع قناة الكأس التي من المتوقع أن تقوم بإذاعة مباراة السعودية والمكسيك اليوم بشكل مجاني وغير مشفر، بناء على قرار إذات مباريات المنتخبات العربية على قنواتها المفتوحة عبر القمر الصناعي المصري النايلسات.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية