رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر أخبار مذبحة الريف الأوروبي اليوم..الطب الشرعي يكشف مفاجأة

آخر أخبار مذبحة الريف الأوروبي اليوم..الطب الشرعي يكشف مفاجأة

شهدت قضية مذبحة الريف الأوروبي اليوم السبت 3 توفمبر تطورات جديدة بعد استكمال محكمة جنايات الجيزة جلسات محاكمة المتهم مرتكب الجريمة، واستعراض تقرير الطب الشرعي في حالته النفسية.

 وظهر «عادل» المتهم بارتكاب مذبحة الريف الأوروبي في قاعة المحكمة بالكيلو عشرة ونص، لمحاكمته فيما هو منسوب إليه من ارتكاب جريمة قتل في حق 5 أشخاص داخل قرية الريف الأوروبي، وهم مزارع وابنتيه وحفيديه وذلك بداخل إحدى المزارع الواقعة بمنطقة الشيخ زايد.

وكانت جلسة المحاكمة الماضية للمتهم شهدة تأجيل النظر في القضية لتعذر حضور المتهم وكذلك عدم ورود تقرير الطب النفسي الذي سيبدي رأيه في سلام القوى العقلية للمتهم من عدمه، وذلك بسبب عدم اكتمال المدة المحددة للكشف على المتهم والمقررة بشهر ونصف، حيث تم إيداع المتهم داخل مستشفى الأمراض النفسية والعصبية.

التقرير الطبي لمرتكب مذبحة الريف الأوروبي

وأفاد دفاع ضحايا مذبحة الريف الأوروبي في تصريحات صحفية له اليوم إن التقرير الطبي الصادر عن مستشفى الأمراض النفسية والعصبية، والذي تسلمته المحكمة أكد على سلامة القوى العقلية والنفسية للمتهم أثناء ارتكابه للجريمة، وأنه متزن نفسياً ولا يعاني من أية أمراض.

حكم المحكمة في قضية مذبحة الريف الأوروبي

أصدرت محكمة جنايات الجيزة حكمها اليوم في قضية مذبحة الريف الأوروبي بإحالة أوراق المتهم مرتكب الواقعة إلى فضيلة مفتي الديار المصرية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية