رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب وفاة مفيد فوزي وآخر ما قاله قبل موته

سبب وفاة مفيد فوزي وآخر ما قاله قبل موته

رحل عن عالمنا اليوم الأحد 4 ديسمبر 2022 الكاتب والإعلامي الراحل مفيد فوزي عن عمر يناهز الـ 89 عام بعد صراع مع المرض، وكان عضو مجلس النواب، مصطفى بكري، هو أعلن وفاة مفيد فوزي اليوم.

وفاة مفيد فوزي

ونشر الكاتب الصفحي ونائب البرلمان، مصطفة بكري، منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قال فيه :«وفاة الكاتب الصحفي الكبير مفيد فوزي بعد رحلة معاناه مع المرض ، حيث امضي مايقارب الشهر تقريبا بأحد المستشفيات الخاصه ، رحم الله الفقيد الغالي وألهم أسرته الصبر والسلوان».

 

 


سبب وفاة مفيد فوزي

 وعانى الاعلامي الراحل مفيد فوزي من وعكة صحية في الأيام القليلة الماضية، وجرى نقله إلى إحدة المستشفيات في منطقة المهندسين بالجيزة، ودخل على إثرها إلى غرفة العناية المركز.

وخضع الراحل مفيد فوزي إلى عملية جراحية في القنوات المرارية بعد تدهور حالته الصحية ومعاناته من المرض، الأمر الذي استدعى إجراء عملية جراحية عبارة عن تركيب قسطرة ودعامة في القنوات المرارية.

آخر كلمات مفيد فوزي

ووصف مفيد فوزي، تفاصيل مرضه قبل وفاته بفترة قليلة في مداخلة هاتفية مع أحد البرامج الإعلامية، مشيراً إلى أنه نتيجة لمعاناته من آلام الشديد منذ فترة بسبب القنوات المرارية سيجري جراحة لتوسيعها.

 ووصف فوزي معاناته مع المرض، قائلاً :«أنا عشت الألم بشدة..وفي عمري الألم قاسي ومش مرغوب..وأنا يوم الخميس هتكل على الله ووجه الكريم وأروح أعيش التجربة..قالوا لي إنها قسطرة..بتدخل الجسم وبتتخدر تمامًا..وبتستغرق 10 دقائق أو ربع ساعة.. لكن في علوم الطب بين 5 دقائق وساعة..ولكن الدكتور متوقع إنها تستغرق 10 دقائق أو تلت ساعة..أرجوا من الله إنها تتم بنجاح..وأعود كما كنت..وأبقى حريص..على التواصل مع الناس».

اقرأ المزيد:

سن مفيد فوزي ومولده

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية