رئيس التحرير أحمد متولي
 كريستيانو رنالدو يعلق على انتقاله إلى النصر السعودي.. ماذا قال

كريستيانو رنالدو يعلق على انتقاله إلى النصر السعودي.. ماذا قال

علق قائد منتخب البرتغال، كريستيانو رونالدو، على أنباء انضمامه إلى صفوف نادي النصر السعودي التي تداولتها العديد من الصحف العالمية في الآونة الأخيرة، كاشفاً عن تفاصيل موقفه الحالي من اللعب في الدوري السعودي خلال موسم الانتقالات الشتوية 2023.

راتب كريستيانو رونالدوا في النصر السعودي

ويذكر أن صحيفة «ماركا» الإسبانية كانت كشف في تقرير لها عن تفاصيل العرض المقدم من نادي النصر السعودي من أجل الاستعانة بخدمات كريستيانو رونالدو، مشيرة إلى أن العرض يصل إلى 200 مليون يورو في الموسم، سيتم توزيعها على  راتبه الفعلي والتسهيلات الإعلانية التي سيحصل عليها اللاعب.

وأضافت الصحيفة أن مسئولو نادي النصر يكثفون تحركاتهم لإتمام صفقة انتقال رونالدوا إلى الدوري السعودي بحلول يناير 2023، للمشاركة ضمن صفوف الفريق فيما تبقى من مواجهات الدوري السعودي موسم 2022-2023.

وأوضحت الصحيفة  أن رنالدو سيحصل سنوياً من خزينة نادي النصل على 789 مليون و890 ألف ريال سعودي في الموسم، وهو ما يعادل حوالي 66 مليون ريال في الشهر، أي أنه سيتحصل على مليونين و200 ألف ريال كل 24 ساعة، وهو ما يعادل 14 مليون و330 ألف جنيه مصري يومياً.

هل انتقل كريستيانو رنالدو للنصر السعودي

نقلت صحيفة ريكورد «record» البرتغالية تصريحات على لسان كريستيانو رنالدو عقب أثناء خروجه من ملعب لوسيل عقب انتهاء مباراة منتخب بلاده أمام منتخب سويسرا في الدور الـ 16 من كأس العالم، والتي فاز بها رونالدو رفاقه بستة أهداف مقابل هدف.

وأوضحت أن عدد من الصحفيين الذين انتظروا رونالدوا قبل مغادرته ملعب لوسيل القطري، وجهوا له أسئلة حول انتقاله لنادي النصر السعودي، ليجيب اللاعب قائلاً : «لا..هذا ليس صحيحا»، وأكد على ذلك الصحفي الإنجليزي الشهير بيرس مورغان، وواحد من الأصدقاء المقربين لرونالدوا، والذي أكد نفي الأخير حقيقه انتقال إلى النصر السعودي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية