رئيس التحرير أحمد متولي
 حجز تذاكر معرض مسك للفنون ومواعيد الدخول

حجز تذاكر معرض مسك للفنون ومواعيد الدخول

تقيم مؤسسة مسك الخيرية معرض مسك للفنون والذي يشهد العديد من الفعاليات التي تتعلق بالفن والإبداع، ويرغب المهتمين بالمشاركة في بالفعاليات التعرف على رابط حجز تذاكر معرض مسك للفنون ومواعيد الدخول.

وتعتبر «مسك الخيرية» مؤسسة غير ربحية أسسها ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، في عام 2011، من أج التشجيع على التعلم وتنمية المهارات القيادية لدى الشباب.

فعاليات معرش مسك للفنون

وتتضمن فعاليات معرض مسك للفنون العديد من ورش العمل التي تتناول أساليب فن الآرت ديكو، وكذلك فن الرسم بألوان الباستيل، وتقنيات الأكريليك للرسم ثلاثي الأبعاد، كما تتناول ورش العمل تقنيات الرسم التجريدي، والتصوير بالهواتف الذكية، وأساليب الرسم بالألوان المائية، ودراسة ملمس العمل بالألوان المائية.

بجانب ورس عمل أخرى تتناول الرسم في الفضاء السلبي بالألوان المائية، وكذلك ورش تتناول أساسيات رسم الشخصيات، والرسم بالأسلاك المعدنية، بالإضافة إلى الرسم بأقلام الرصاص، كما تشتمل الفعالية على ورشة عمل تتحد عن فن الديكوباج.

مواعيد معرض مسك للفنون  

انطلقت فعاليات معرض مسك للفنون اعتبارًا من يوم الاثنين 5 ديسمبر وتستمر حتى يوم السبت 10 ديسمبر 2022، وتبدأ الفعاليات اعتبارًا من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة 11.30 مساءً، ذلك في صالة الأمير فيصل بن فهد للفنون في الرياض.

لينك تذاكر معرض مسك للفنون

يمكن للراغبين في زيارة معرض مسك للفنون والمشاركة في فعالياته المختلفة، الدخول على رابط حجز تذاكر المعرض عبر الرابط التالي بالضغط هنا

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية