رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة تظلمات مسابقة التربية والتعليم على موقع التنظيم والإدارة

نتيجة تظلمات مسابقة التربية والتعليم على موقع التنظيم والإدارة

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن  نتائج التظلم في مسابقة شغل وظائف معلم مساعد رياض أطفال، وذلك عبر موقعه الرسمي على الإنترنت.

رابط نتيجة تظلمات مسابقة التربية والتعليم

ويمكن للراغبين في التعرف على نتيجة تظلمات مسابقة التربية والتعليم 2022، الدخول على موقع جهاز التنظيم والإدارة للإطلاع، واتباع الخطوات التالية

- الدخول على موقع جهاز التنظيم والإدارعبر الرابط التالي بالضغط هنا

- إدخال رقم الطلب الذي حصلت عليه المتقدم سابقًا.

- الضغط عل الاطلاع على النتيجة.


مسابقة التربية والتعليم 2022

 يشار إلى أن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة قد فتح باب التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم لشغل 15187 وظيفة على درجة معلم مساعد في مرحلة رياض الأطفال بالمدارس، خلال الفترة من 2 وحتى 24 يوليو 2022.

وتقدم للمسابقة نحو 45666 متقدم فيما انطبقت الشروط على 36215 شخص، وحضر نحو 34840 متقدم للاختبار الإلكترونية، واجتاز الاختبار نحو 11990 فقط، لذا فتح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة باب التقديم مرة أخرى من أجل شغل العدد المستهدف وهو 3197 وظيفة معلم مساعد على مستوى 14 محافظة من التي لم يصل فيها عدد المتقدمين للحد المطلوب.

وهي محافظات كل من «القاهرة، وقنا، الشرقية، والأقصر، والجيزة، وسوهاج، وأسوان، والقليوبية، ومطروح، وجنوب سيناء، وأسيوط، والسويس، والبحر الأحمر وبورسعيد»، وبدأ التقديم لمسابقة التربية والتعليم التكميلية اعتبارًا من يوم 12 أكتوبر حتى 10 نوفمبر 2022.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية