وفاة الفنانة منة شلبي بأزمة قلبية بعد تحويلها لمحكمة الجنايات.. الحقيقة الكاملة

وفاة الفنانة منة شلبي بأزمة قلبية بعد تحويلها لمحكمة الجنايات.. الحقيقة الكاملة

تداولت العديد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تزعم فيها وفاة الفنانة منة شلبي بأزمة قلبية بعد تحويلها لمحكمة الجنايات، الأمر الذي دفع العديد من جمهور الفنانة للبحث عن حقيقة الأمر.

وكانت الأجهزة الأمنية في مطار القاهرة ألقت القبض على الفنانة منة شلبي خلال الإجراءات الجمركية بعد عودتها من رحلة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث عثر رجال الجمارك على مواد مخدرة بحوزتها يشتبه أنها مخدر الماريجوانا.

 ثم تم تحويل الفنانة منة شلبي إلى قسم النزهة للتحقيق معها إلا أنها نفت الأمر خلال التحقيقات، ثم تقرر تحويلها إلى المحاكمة الجنائية بعد التأكد من كون المضبوطات موادة مخدرة.

وأوضحت الفنانة منة شلبي خلال التحقيق معها أنها كانت عائدة يوم 25 نوفمبر منا لولايات المتحدة الأمريكية بعد مشاركتها في مهرجان عالمي بنيويورك إلا أنها فوجئت باحتجازها في غرفة أمن مطارة القاهرة، نافية علاقتها بالمواد التي تم العثور عليها داخل حقيبتها.

هل توفت منة شلبي؟

في غضون ذلك انتشرت أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي تزعم وفاة الفنانة منة شلبي بعد معرفتها بتحويلها إلى المحاكمة الجنائية على خلفية اتهامها بحيازة مخدرات داخل حقيبتها الخاصة في مطار القاهرة الدولي.

وادعت الأنباء أن الفنانة منة شلبي قد أصيبت بأزمة قلبية مفاجئة بعد سماعها نبأ تحويلها للمحاكمة ونتج عن ذلك وفاتها، إلا أن هذه الأنباء عارية تماماً من الصحة وأكدت مصادر مقربة من الفنانة أنها على قيد الحياة ولم يحدث كل ما تم توريجه بشان حالتها الصحية خلال الساعات القليلة الماضية.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية