رئيس التحرير أحمد متولي
 هل يوجد تعليق دراسة غدا في السعودية الثلاثاء 3 يناير لسوء الطقس؟

هل يوجد تعليق دراسة غدا في السعودية الثلاثاء 3 يناير لسوء الطقس؟

تشهد عدد من مناطق المملكة حالة من سوء الأحوال الجوية الأمر الذي تسبب في تعليق الدراسة خلال اليومين الماضيين الأحد والاثنين في بعض المدن، ويتساءل العديد من أولياء الأمور وأبناءهم من الطلاب هل يوجد تعليق دراسة غدا في السعودية الثلاثاء 3 يناير لسوء الطقس.

يأتي هذا في الوقت الذي أعلن فيه المركز الوطني للأرصاد الجوية في المملكة، عن تحذيراته من خطول أمطار متوسط قد تصل غلى غزيرة على معظم مناطق الأراضي السعودية، موضحاً أن الأمطار ستستمر في السقوط يوم غد الثلاثاء 9 جمادى الأخرى 1444 وحتى يوم الأربعاء 10 من الشهر نفسه.

وحذر المركز الوطني للأرصاد هطول أمطار رعدية من متوسطة إلى غزيرة يصاحبها خات من البرد تؤدي إلى جريان السيول على مناطق كل من «الباحة، ومكة المكرمة، والمدينة المنورة، والقصيم، وحائل، وتبوك، والحدود الشمالية».

تعليق الدراسة غدا في السعودية

بناء على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد الجوية في المملكة أعلنت إدارة تعليم مكة المكرمة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تعليق الدراسة غدا على مستوى مدارس كل من «مكة، والجموم، والكامل، وبحرة».

ونوهت الإدارة في المنشور بأن الدراسة ستكون عن بعد من خلال منصة مدرستي على مستوى الطلاب والطالبات ومنسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم في المناطق التي تقرر تعليق الدراسة بها.

وقالت إدارة تعليم مكة المكرمة في منشورها :«بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد المتوقعة بهطول الأمطار؛ فقد تقرر تعليق الدراسة يوم الثلاثاء 10 /6/ 1444 بمدارس مكة،الجموم، الكامل، بحرة وستكون الدراسة عبر "منصة مدرستي " للطلبة ومنسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم».

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية