رئيس التحرير أحمد متولي
 هل خدمة عملاء البنك الأهلي 24 ساعة؟ هذه طريقة التواصل في أي وقت

هل خدمة عملاء البنك الأهلي 24 ساعة؟ هذه طريقة التواصل في أي وقت

قد يواجه بعض عملاء البنك الأهلي المصري مشكلات تتعلق بالحسابات أو البطاقات بعد مواعيل العمل الرسمية في فروعه على مستوى المحافظالات، بالإضافة لوجود استفسارات لا تنتهي من العملاء وغير العملاء في أوقات مختلفة من اليوم، ويسألون إن كان يمكن الاتصال بخدمة العملاء على مدار الـ 24 ساعة أم لا؟

مواعيد خدمة عملاء البنك الأهلي

وجه البنك الأهلي المصري العملاء بالاتصال على الخط الساخن على مدار 24 ساعة على رقم 19623 للإبلاغ عن مشكلة أو بطاقة مفقودة.

كما أتاح البنك الأهلي خدمة جديدة تتيح للعملاء التعرف على منتجات وخدمات البنك الأهلي المصري المختلفة، تسمى الأهلي واتساب من خلال رقم البنك 19623.

الخدمات المقدمة من الأهلي واتساب هي: معرفة أقرب فرع أو أقرب ماكينة صراف آلي – الخدمات الإلكترونية – البطاقات الائتمانية – القروض – الحسابات والأوعية الادخارية – أسعار العملات – خدمات التجار – الأهلي بوينتس والعروض – الخدمات الذاتية.

وتتاح خدمة الأهلي واستاب على مدار ساعات اليوم حتى في أيام الإجازات والعطلات، حيث يمكن الحصول على كل تلك الخدمات من خلالها عن طريق المساعد الذكي.

ويمكن الوصول إلى الخدمة من رقم البنك 19623 أو الدخول على موقعه الإلكتروني على الإنترنت والضغط على رابط الخدمة من الهاتف الذكي المتضمن تطبيق واتساب، أو مسح رمز الوصول السريع QR.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011