رئيس التحرير أحمد متولي
 وقف شهادات ٢٥% من البنك الأهلي.. الموعد وحصيلة الشراء حتى الآن

وقف شهادات ٢٥% من البنك الأهلي.. الموعد وحصيلة الشراء حتى الآن

أصدر البنك الأهلي المصري اليوم الاثنين 16 يناير 2023، بيان رسمي أعلن فيه عن موعد إصدار قرار ينص على وقف شهادات ٢٥%، كاشفاً في بيانه عن حصيلة شهادات 25 حتى الآن.

وقف شهادات 25% من البنك الأهلي

وأوضح البنك الأهلي المصري، في بيانه أنه تم تنفيذ 60% من شهادات 22.5% و25%، والتي تم بيعها من خلال القنوات البديلة الأهلي نت والأهلي موبيل ومركز الاتصال.

وأضاف البنك الأهلي المصري أن شهادات 22.5% و25%، استقطبت الشهادة المذكورة نحو 35 ألف عميل جديد لأسرة عملاء البنك الأهلي المصري منذ موعد الإعلان عن الشهادة.​​​​​​​

وجاء في بيان البنك الأهلي المصري اليوم أنه يتم دراسة إيقاف إتاحة الشهادتين خلال الأيام المقبلة وقبل نهاية الشهر الجاري.

حصيلة شهادات 25% من البنك الأهلي

ونوه البنك الأهلي المصري، في بيانه اليوم الاثنين أن رصيد حصيلة شهادات ٢٥ قارب من 200 مليار جنيه محققا المستهدف منها.

يشار إلى أن البنك الأهلي المصري كان أصدر يوم الأربعاء 4 يناير 2023، قرار جديد بإصدار نوع جديد من الشهادات لمدة عام لعملائها، ويرغب العديد من العملاء في التعرف على قيمة أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم لمدة سنة.

وذلك بقيمة فائدة تصل قيمتها إلى 25% يتم صرفها بنهاية المدة المقررة للشاهدة، أو بفائدة 25% يتم صرفها بشكل شهري للعملاء من أصحاب الشهادات.

كما قرر البنك الأهلي المصري أن يتم تطبيق قرار طرح الشهادات الجديدة اعتباراً من يوم الإعلان عن القرار، ويمكن لعملاء البنك شراء هذه الشهادات من أي من فروع البنك الأهلي المنتشرة في المحافظات المختلفة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية