رئيس التحرير أحمد متولي
 موقع معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023 بالرابط

موقع معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023 بالرابط

يسهل رابط موقع معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023 على الزوار حجز تذكرة الدخول، في دورته الـ 54 خلال الفترة التي تم تحديدها، فضلًا عن سهولة التوصل إلى الفعاليات المقامة وغيرها من التفاصيل.

ينطلق معرض القاهرة الدولي للكتاب يوم الأربعاء الموافق 25 يناير الجاري، على أن يستمر مفتوح أمام القراء حتى يوم 6 فبراير المقبل.

​​​​​​​​​​​​​​

رابط موقع معرض الكتاب الدولي 2023

يستقبل معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته زواره بداية من يوم الخميس الموافق 26 يناير 2023، ومن هنا تبدأ التساؤلات المختلفة من قبل الزوار حول كيفية الوصول والفعاليات وغيرها.

يسهل على الزائر الحصول على الدليل للوصول إلى الجناح الذي يريد التوجه إليه بكل سهولة، لتكون من السهل استخدام الخريطة في الذهاب إلى المكان الذي تريده.

يتيح الموقع الإلكتروني للزوار جميع المعلومات التي يرغبون في معرفتها، منها الأتوبيسات المخصصة لنقل المواطنين إلى المعرض والخطوط المختلفة.

يمكنك النقر على رابط موقع معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023 من خلالنا هنــــــا، حتى يتم تحويلك بصورة مباشرة إلى الموقع لتتمكن من الحصول على المعلومة التي تريدها.

معرض الكتاب 2023

يوفر لك الموقع الإلكتروني سعر وحجز التذاكر، والإجابات التي تحتاجها وتبحث عنها عند زيارتك معرض الكتاب الدولي.

يفتح المعرض أبوابه لجميع أطياف الجمهور الذين يقصدونه مع بداية انطلاقه يوميًّا في تمام الساعة الـ10 صباحًا، وذلك بداية من يوم 26 يناير الجاري، ويغلق في تمام الساعة 8 مساءً.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.