ملخص Chemistry أولى ثانوي لغات ترم أول

ملخص Chemistry أولى ثانوي لغات ترم أول

يُجري طلاب صفوف النقل مرحلة الثانوية العامة خلال الفترة الحالية امتحانات الفصل الأول من العام الدراسي الجاري، ويستعد العديد منهم للامتحانات بالبحث عن ملخص Chemistry أولى ثانوي لغات ترم أول.

 ويهتم الطلاب مذاكرة مادة الكيمياء سواء باللغة العربية في المدارس الرسمية والخاصة العادية أو مدارس اللغات، نظراً لكونها من المواد الأساسية المقررة عليهم بالإضافة إلى كونها مواد رسوب ونجاح وتضاف إلى المجموع.

مذكرة كيمياء لغات اولى ثانوى ترم أول

وتغطي مذكرة كيمياء لغات اولى ثانوى ترم أول دروس المنهج المقرر على الطلاب في الفصل الأول من العام الدراسي الجاري، بداية من الوحدة الأولى Unit 1: Chemistry is the Central Science، والتي تحتوي على دروس Chemistry and Measurement، وكذلك درس Nanotechnology and Chemistry.

أما الوحدة الثانية  Unit 2: Quantitative Chemistryفتشتمل على درس Mole and Chemical Equation، كذلك درس Calculation of Chemical Formula.

وفي الوحدة الثالثة Unit 3: Solutions, Acids, and Bases، يدرس الطلاب Solutions and Colliods، وAcids and Bases، أما الوحدة Unit 4: Thermochemistry في المنهج فيدرس الطلاب Heat Content، بجانب درس Forms of Changes in Heat Content.

وفي الوحدة الخامسة Unit 5: Nuclear Chemistry والأخيرة فيدرس الطلاب Atomic Nucleus and Primary Particles، ودرسRadioactivity and Nuclear Reactions

ويمكن تحميل مذكرة كيمياء لغات اولى ثانوى ترم أول والتي تشتمل على ملخص للمنهج، من خلال التالي:

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية